عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 9 مارس 2024| الأهلي يستعد لمواجهة البنك ويغلق صفحة الزمالك وتحديد مدة غياب وسام أبو علي

الأهلي
الأهلي

يستمر البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 9 مارس 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة التي تخص المارد الأحمر على مدار اليوم، وعادت بعثة الفريق من السعودية بعد مواجهة الزمالك في نهائي كأس مصر، ويغيب وسام أبو علي عن الأهلي لمدة أسبوعين بجانب فوز فريق كرة السلة في دوري السوبر على المصرية للاتصالات، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار النادي الاهلي اليوم السبت.

الأهلي يستعد لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، يستعد النادي الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري المصري، وتقام المباراة يوم الثلاثاء المقبل في تمام التاسعة والنصف مساء.

وكان الأهلي قد حقق بطولة كأس مصر على حساب نادي الزمالك وأغلق ملف مباراة الزمالك والاستعداد لمواجهة البنك الأهلي الهامة في بطولة الدوري المصري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في المباراة الماضية في الدوري على حساب بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد.

تحيا مصر
الأهلي

وسام أبو علي يغيب لمدة أسبوعين عن الأهلي

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، أعلن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي أن وسام أبو علي سيغيب عن صفوف الأهلي لمدة أسبوعين بسبب الشد الذي تعرض له اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأكد جاب الله أن وسام أبو علي سيكون جاهز للمشاركة في مباريات الأهلي بعد أسبوعين من الأن بشكل كام، ويعود بعد فترة التوقف الدولي.

الأهلي يفوز على المصرية للاتصالات في دوري السوبر لكرة السلة

ومع استمرار البحث عن اخبار النادي الاهلي اليوم السبت، حقق النادي الأهلي الفوز على المصرية للاتصالات ضمن مباريات دوري كرة السلة رجال بنتيجة 67/52.

وكان الأهلي قد تعرض للخسارة في المباراة الماضية أمام الزمالك ولكنه قام بتعويض الخسارة ويتواجد في صدارة الدوري حاليا.

الزمالك
الأهلي

غيابات الأهلي أمام البنك الأهلي في الدوري المصري

ويفتقد الأهلي لجهود 5 لاعبين خلال مواجهته القادمة أمام فريق البنك، هم محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، ووسام أبو علي.

تابع موقع تحيا مصر علي