عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدفة لريهام حجاج الأبرز.. مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على قناة الحياة

مسلسل صدفة
مسلسل صدفة

مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على قناة الحياة.. تعرض قناة الحياة عدد كبيرًا من الأعمال التلفزيونة خلال شهر رمضان وتتنوع ما بين الكوميدي والشعبي والدرامي والأكشن لأرضاء جميع اذواق الجمهور ويرصد موقع تحيا مصر لكم خريطة مسلسلات رمضان على قناة الحياة

مسلسل المعلم ضمن مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على قناة الحياة

يعرض مسلسل المعلم على قناة الحياة في تمام الساعه 9:45pm ، كل يوم على مدار شهر رمضان، وتدور أحداث المسلسل في شادر السمك وتتصاعد الاحداث لنرى كيف تتطور الأحداث، وذلك حول صياد يدعى"حامد" يحب الهدوء ويعيش حياة مستقر إلا عندما يجد نفس ينافس كبار السوق وعليه التصدي لهم والا سيهلك وتتوالى أحداث المسلسل. 

مصطفى شعبان

ويقوم ببطولتة الفنان مصطفى شعبان ومجموعة من النجوم منهم: سهر الصايغ، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، طارق النهري، محمد العمروسي، منذر ريحانة، هاجر أحمد، أحمد عبد الله محمود وغيرهم..

مسلسل صدفة في مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على قناة الحياة

ومن المقرر عرض مسلسل صدفة على قناة الحياة الساعة 8:15pm، وتدور احداث المسلسل حول فتاة تدعى"صدفة" مدرسة تاريخ وتعمل الصدفة دائما محورًا كبيرًا في حياتها، ويتعرض داخل احداث المسلسل مجموعة من المراهقين لمجموعة من المشاكل والأزمات فتتدخل صذفة بعفويتها لحل تلك المشلاك لهم، وتواجهه على التوالي العديد من المشاكل حتي تجد نفسها في حياة اشهر مصففي الشعر ولديه العديد من الصالونات، ولديها سر كبير تحاول دائما إخفائه عن من حولها.

مسلسل صدفة

والمسلسل من بطولة مجموعة من النجوم منهم: ريهام حجاج، ميار الغيطي، نور إيهاب، عصام السقا، رحاب الجمل، سلوى عثمان، فراس سعيد، ومن إخراج سامح عبد العزيز، تأليف أيمن سلامة.

ريهام حجاج عن مسلسل صدفة: مسلسل متميزة وكاركتير مركب

أوضحت الفنانة ريهام حجاج أن شخصية صدفة تنتمي للايت كوميدي وهي غائبة منذ فترة عن هذه النوعية بالرغم من أنها سبق وقدمت أعمال كوميديه مثل "رغدة متوحشة، وبنات سوبر مان، ويوم مالوش لزمة" وتتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

مسلسل مسار إجباري

ويعد مسلسل مسار إجباري من أبرز الاعمال المعروضة على قناة الحياة ومن المقرر عرضة في تمام الساعة 11:15pm، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور الاحداث حول شبان يعرفان عن طريق الصدفه أنهم اخوات ويعيشان في منطقة شعبية وتدور الأحداث لتكشف الكثير من الأسرار حول ابيهم المتوفي في إطار تشويقي كوميدي

والعمل من بطولة عصام عمر، أحمد داش، جوري بكر، صابرين، محسن منصور، رشدي الشامي، بسمة وعدد من النجوم، ومن إخراج نادين خان، وتأليف آمين جمال.

تابع موقع تحيا مصر علي