عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة العضوية المركزية بـ مستقبل وطن تعقد اجتماعا مع أمناء المحافظات لبحث خطة عمل المرحلة المقبلة

تحيا مصر

عقدت أمانة العضوية المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب شريف الجابري، اجتماعا تنظيميا مع أمناء العضوية في 27 محافظة بالمقر الرئيسي للحزب في القاهرة، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة العضوية المركزية.

واستهل النائب شريف الجابري، الاجتماع الذي يرصده تحيا مصر، بتوجيه الشكر لأمناء العضوية بالمحافظات، وهيئة مكتب العضوية المركزية، لجهودهم المتميزة خلال الفترة الماضية، مطالبا الجميع ببذل مزيد من الجهد خلال المرحلة المقبلة لزيادة عدد الأعضاء على مستوى الجمهورية خلال 2024، على أن يخضع الجميع للتقييم كل 3 أشهر بدءا من الأمانة المركزية مرورا بالمحافظات والمراكز وصولا للوحدات الحزبية.

وخلال الاجتماع، تم استعراض تحليل بيانات العضوية على مستوى الجمهورية، وعدد أعضاء الحزب طبقا للمحافظات، والتصنيفين الدراسي والمهني، مع استثمار الأنشطة والفعاليات التي يقيمها الحزب في المحافظات والمراكز لإحداث "قفزة" في أعداد العضوية على مستوى الجمهورية خلال الفترة المقبلة.

بحضور نواب رئيس الحزب وقيادات الأمانة المركزية..حزب مستقبل وطن يفتتح مقره الجديد بالإسكندرية

وفي وقت سابق، افتتح النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي، المقر الجديد لحزب مستقبل وطن في محافظة الإسكندرية، بحضور النائب عبد الهادي القصبي نائب رئيس الحزب ممثل الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، والنائب حسام الخولي نائب رئيس الحزب وممثل الهيئة البرلمانية بمجلس الشيوخ، والنائب عبد الحميد الدمرداش الأمين العام المساعد للحزب، واللواء يحيى العيسوى الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب وأمين أمانة شئون الثقافة والفنون والرياضة، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب، والنائبة رشا رمضان أمينة المرأة المركزية، والنائب أحمد الجندي أمين التدريب وأمناء مساعدين أمانة التنظيم المركزية.

كما شارك في حفل افتتاح المقر الجديد، النائب رزق راغب ضيف الله أمين الحزب بمحافظة الإسكندرية، والنائب خالد شلبي أمين التنظيم بالإسكندرية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة، وأعضاء الأمانات النوعية وهيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وأمناء المراكز والأقسام، ولفيف من الشخصيات العامة وقيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة.

النائب أحمد عبد الجواد يتفقد مقر الحزب الجديد بالإسكندرية

وتفقد النائب أحمد عبد الجواد، عقب الافتتاح، مقر الحزب الجديد من حيث مكاتب الأمانات والهيئات والقيادات، وعقد اجتماعًا تنظيميًا مع قيادات الحزب؛ لبحث عدد من الملفات والقضايا المجتمعية، موجها بضرورة العمل بروح الفريق و التعاون الجاد مشيرا إلى أن حزب مستقبل وطن كيان قوي يخدم الوطن و المواطن.
النائب عبد الهادي القصبي: حزب مستقبل وطن هو يد واحدة خلف القيادة السياسية

فيما أشار النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب إلى أن حزب مستقبل وطن هو يد واحدة خلف القيادة السياسية.
وطالب النائب حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع مستوى الخدمات المقدمة له، من خلال استقبال شكاوى المواطنين وحلها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي