عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل ما تروح.. مواعيد عمل مكاتب البريد في رمضان 2024

مواعيد عمل مكاتب
مواعيد عمل مكاتب البريد في رمضان 2024

يبحث بعض المواطنين عن مواعيد عمل مكاتب البريد في رمضان 2024 والتى تطبق منذ اليوم الأول فى شهر رمضان الكريم وذلك بعد ان قررت الهيئة القومية للبريد تعديل مواعيد العمل فى مكاتب واكشاك البريد تيسيرا على المواطنين والعاملين خلال شهر رمضان الكريم.

عمل مكاتب البريد في رمضان 2024

حيث أعلنت الهيئة القومية للبريد، عن مواعيد عمل مكاتب البريد في رمضان 2024 والأكشاك البريدية والسيارات المتنقلة على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى عمل بعض المكاتب يومي الجمعة والسبت، إلى جانب عمل المكاتب الرئيسية لفترات ليلية للتسهيل على المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

مواعيد عمل مكاتب البريد في رمضان 2024

وكشف الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، عن مواعيد عمل مكاتب البريد في رمضان 2024، مشيرا إلى ان الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تهدف إلى تسهيل حصول المواطنين على الخدمات التي يقدمها البريد المصري خلال شهر رمضان المبارك؛ إذ إنه تقرر تعديل مواعيد العمل بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية، التي يصل عددها إلى أكثر من 4500 مكتب بريد، بالإضافة إلى سيارات البريد المتنقلة والأكشاك البريدية، لتبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا، على أن تعمل جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة بجميع المحافظات فترة عمل مسائية حتى الساعة الرابعة عصرا.

مشيرا إلى أنه تقرر تشغيل 109 مكاتب بريد منتشرة على مستوى الجمهورية فترة ليلية خلال شهر رمضان المبارك، حيث تبدأ مواعيد العمل فى مكاتب البريد من الساعة الثامنة مساء حتى الساعة الحادية عشرة ليلا؛ وذلك بهدف تيسير حصول المواطنين على الخدمات خلال شهر رمضان.

وأوضح أيضا أنه سيتم تشغيل الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية يوم الجمعة من كل أسبوع، على أن تبدأ مواعيد العمل بها من الساعة العاشرة صباحا حتى الرابعة عصرا.

كما تقرر تشغيل مناطق التوزيع الرئيسية فترة عمل ليلية، لتبدأ مواعيد العمل بها من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ليلا، بهدف توفير أفضل الخدمات للشحن السريع وتوصيل الطرود بأقصى سرعة ممكنة خلال شهر رمضان المبارك.

تابع موقع تحيا مصر علي