عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عودة أبطال الكأس.. الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمباريات الدوري

تحيا مصر

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استأنف تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة ٢٤ ساعة عقب التتويج بكأس مصر.
وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق فقرات المران؛ وذلك للحديث عن مباريات الفريق القادمة.، ويرصد تحيا مصر تفاصيل المران الأول للأهلي بعد الفوز بكأس مصر.

تفاصيل مران الأهلي 


وخاض اللاعبون الذين شاركوا في لقاء نهائي كأس مصر أمام الزمالك؛ تدريبات بدنية واسشفائية في الجيم على هامش المران الجماعي. 
وقاد أندرياس أندويا مخطط الأحمال مرانا بدنيا متنوعا للاعبين مع بداية فقرات المران. 
فيما ادى رباعي حراسة المرمى؛ مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.
واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة شارك فيها مجموعة اللاعبين بفريقين.
ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل.

 

وأغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، صفحة مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر، والتي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة، وفاز فيها المارد الأحمر بثنائية نظيفة، وتُوج بلقبه التاسع والثلاثين من البطولة.

مباراة الأهلي القادمة 

وفاز الأهلي، بثنائية كلًا من إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، وحصد اللقب الثاني هذا الموسم من بعد تتويجه ببطولة السوبر المصري على حساب فيوتشر.

وعادت بعثة الفريق، إلى القاهرة صباح اليوم السبت، وحصل اللاعبون على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، على أن يستأنفها غد الأحد إستعدادًا للقاءه القادم في الدوري، والذي يخوضه أمام فريق البنك الأهلي. 

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام البنك الأهلي، في تمام التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل الموافق 12 من مارس الجاري. 

غيابات الأهلي أمام البنك 

ويفتقد الأهلي لجهود 5 لاعبين خلال مواجهته القادمة أمام فريق البنك، هم محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، ووسام أبو علي.

وغاب هؤلاء اللاعبون عن لقاء الأمس أمام الزمالك، بسبب الاصابة التي يعاني كل واحد على حدة.

ويسعى الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في المنافسة على قمة الدوري، حيث يملك الفريق 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في. 5 مواجهات، تعادل في مواجهتين.

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي