عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توتنهام يفوز على أستون فيلا (0/4) في الدوري الإنجليزي

سون هيونج مين
سون هيونج مين

حقق فريق توتنهام فوزًا عريضًا أمام فريق استون فيلا برباعية دون رد، ستاد فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة أستون فيلا وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة توتنهام هوتسبير وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وجاءت رباعية فريق توتنهام عن طريق جيمس ماديسون وبيرنان جونسون وهيونج مين سون وتيمو فيرنر، أمام فريق استون فيلا ضمن مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح فريق توتنهام شريط الأهداف عن طريق يسارية جيمس ماديسون بعد عرضية مميزة من زميله بابا سار لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق توتنهام في الدقيقة 49.

قد تكون صورة ‏‏‏‏شخصين‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أحذية رياضية بدبابيس‏‏‏ و‏نص‏‏
سون هيونج مين

ملخص أهداف ونتيجة مباراة توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ولم يتأخر كثيرًا حتى يُضيف فريق توتنهام الهدف الثاني عن طريق بيرنان جونسون بتسديدة قوية على يسار الحارس مارتنيز بعدما انفراد بالحارس بتمريرة سون بسبب خطأ فادح من المدافع كونساه لتصبح النتيجة 2-0 في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 65 أشهر الحكم كريس كافاناج البطاقة الحمراء للاعب ماكجين لاعب وسط فريق استون فيلا بعد التدخل العنيف على اللاعب اودجي، ليستكمل فريق استون فيلا دقائق المباراة بـ 10 لاعبين.

Image
مباراة توتنهام واستون فيلا

وفي ظل محاولات فريق استون فيلا لتقليص فارق نتيجة المباراة تصدى حارس توتنهام فيكاريو لفرصة هدف محقق من أمام اللاعب زانيليو داخل منطقة الـ 6 أمتار ليحافظ على تقدم فريقه 2-0 في الدقيقة 83.

وفي الدقيقة 90+1 أضاف فريق توتنهام الهدف الثالث عن طريق تسديدة قوية من هيونج مين سون في منتصف المرمى بعد تمريرة مميزة من زميله كولوسفكسي لتصبح النتيجة 3-0 لصالح فريق توتنهام.

واستمرت سيطرة فريق توتنهام على مجريات المباراة بتسجيل الهدف الرابع عن طريق تيمو فيرنر بتسديدة على يسار الحارس مارتنيز بعد صناعة من زميله هيونج مين سون لتصبح النتيجة 4-0 في الدقيقة 90+4.

لتنتهي المباراة فوز فريق توتنهام بنتيجة 4-0 أمام فريق استون فيلا ضمن مباريات الجولة الـ 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وبذلك يرتفع رصيد فريق توتنهام إلى 53 نقطة في المركز الخامس ويقلص فارق النقاط لنقطتين مع فريق استون فيلا صحاب الـ 55 نقطة في المركز الرابع، في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل توتنهام أمام استون فيلا في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل فريق توتنهام بقيادة المدرب الأسترالي أنج بوستيكوجلو كالآتي : 

في حراسة المرمى : فيكاريو.

في خط الدفاع : بيدرو بورو – كريستيان روميرو – فان دي فين – يودجي.

في خط الوسط : بابا سار – بيسوما – ماديسون.

في خط الهجوم : كولوسفسكي – هيونج مين سون – جونسون.

تابع موقع تحيا مصر علي