عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اظبط ساعتك.. مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة دي إم سي

دي إم سي
دي إم سي

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة دي إم سي.. ساعات معدودة تفصلنا عن بداية شهر رمضان المبارك 2024، ولذلك حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر البحث عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة دي إم سي قبل البدء في عرض المسلسلات الدرامية وحتى لا يفوتهم أي لحظة منها.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة دي إم سي

وتأتي مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة دي إم سي كما رصدها موقع تحيا مصر، كالآتي:

  • مسلسل عتبات البهجة 6:15 مساءً والإعادة الخامسة صباحا
  • مسلسل بابا جه 7:45 مساءً والإعادة الثامنة والربع صباحا
  • مسلسل الحشاشين 9:15 مساءً والإعادة الرابعة والربع مساء
  • مسلسل إمبراطورية ميم 10:45 مساءً والإعادة العاشرة والربع صباحا
  • مسلسل صدفة 1:15 مساءً والإعادة السادسة والنصف صباحا
مواعيد عرض مسلسلات رمضان على قناة دي إم سي

تفاصيل مسلسل الحشاشين

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل الحشاشين من المقرر طرحه في شهر رمضان المقبل، وسيكون من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نور إيهاب، فتحي عبد الوهاب، نيكولا معوض، أحمد عبد الوهاب، عمر الشناوي، سارة الشامي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي تشويقي أكشن، القرن الحادي عشر، حول طائفة الحشاشين التي أرعبت العالم بجرائمها، وتلقي أحداث مسلسل الحشاشين الضوء على قصة حياة حسن الصباح مؤسس الطائفة، والمواقف البارزة التي مر بها طوال حياته، بالإضافة إلى إبراز عدد كبير من الشخصيات التاريخية المرتبطة بتلك الحقبة.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

وتضم قائمة أبطال مسلسل عتبات البهجة كلا من: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صفاء الطوخي، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، عنبة، صفاء الطوخي، سماء إبراهيم، هشام إسماعيل، خالد شباط، وفاء صادق، حازم إيهاب، محسن منصور، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، وغيرهم، ويأتي مسلسل عتبات البهجة رؤية تلفزيونية وإشراف درامي لـ مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

تابع موقع تحيا مصر علي