عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل بدء عرضه.. مسلسل سر إلهي الأكثر بحثا عن مواقع التواصل الاجتماعي

مسلسل سر إلهي
مسلسل سر إلهي

تصدر مسلسل سر إلهي، والذي تخوض بطولته النجمة روجينا، وإخراج رؤوف عبد العزيز، تريند مواقع السوشيال ميديا، والأكثر بحثا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وذلك بعد طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل سر إلهي  وكذلك الأغنية الدعائية للعمل، قبل بدء عرض أولى حلقاته.

مسلسل سر إلهي لـ روجينا

وكانت طرحت منصة watch it وفقا لما رصده موقع تحيا مصر البرومو الدعائي الرسمي لـ  مسلسل سر إلهي لـ روجينا، وذلك استعدادا لـ عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويأتي هذا العمل ضمن نجاحات روجينا والمخرج رؤوف عبد العزيز المتتالية، وهو من تأليف أمين جمال.

مسلسل سر إلهي في رمضان 2024

برومو مسلسل سر إلهي 

وتظهر روجينا في البرومو الرسمي لـ مسلسلسر إلهي بمشاهد مليئة بالغموض والإثارة والتشويق حيث توجد لقطات من دخولها السجن و نزول قبر وصراعات مع العديد من الشخصيات بسبب طبيتها في البداية إلي أن تتغير شخصيتها بعد دخولها السجن ، كل ذلك في خليط فني متنوع، يقدمه المخرج رؤوف عبد العزيز، هذا إلي جانب العديد من مشاهدة الأكشن والإثارة ودخولها نصر القبر الأمر الذي خلق من التساؤلات حول ماذا تفعل نصرة؟.

مسلسل سر إلهي الأكثر بحثا على فيسبوك

لقطات من برومو مسلسل سر إلهي

وظهر في برومو مسلسل سر إلهي أيضا جبروت مي سليم  ومراد مكرم، و مدى التحول الذي طرأ على شخصية نصرة في بداية البرومو وتغييرها تماما في نهاية، كما قالت مي سليم "نصرة اللي دخلت السجن غير نصرة اللي خرجت منه"، هذا الي جانب جرعة إثارة تشويق حول جريمة قتل تحدث بالعمل ويتم الكشف عنها خلال أحداث المسلسل.

كما تضمن البرومو العديد من الصراعات بين النجوم الشباب وتنويه بوجود العديد من الأزمات بينهم والتي سيتم الكشف عنها على مدار حلقات المسلسل المقرر عرضه في رمضان الذي يفصلنا عنه 48 ساعة.

وكشف البرومو عن تناول المسلسل العديد من القضايا في أحداثه ما بين مشاكل عائلية وأخلاقية حيث دائما ما يبهرنا الثاني النجمة روجينا، المخرج رؤوف عبدالعزيز، بتقديم أعمال مختلفة تناقش القضايا الاجتماعية في المجتمع المصري، وتبحث عن المضمون الجيد والهادف الذي يقدم دراما مؤثرة في كل البيوت المصرية.

تفاصيل وأحداث مسلسل سر إلهي 

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمه، ومن المقرر عرضه على  شاشة قناة CBC، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحا بداي من غدا الاثنين الأول من شهر رمضان 2024، وينتمي المسلسل لدراما الـ 15 حلقة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي