عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل المداح أسطورة العودة.. مواعيد العرض على قناة mbc مصر

مواعيد عرض مسلسل
مواعيد عرض مسلسل المداح

أعلنت شبكة قنوات mbc مصر من خلال صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك الخريطة الخاصة لمواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة، والمقرر عرضه اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة

وحرص موقع تحيا مصر على الكشف عن مواعيد مسلسل المداح أسطورة العودة، والذي يحظى باهتمام كبير من الجمهور من موسمه الأول، حيث من المقرر أن يعرض يوميا في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة mbc مصر.

وكان قد قام الفنان حمادة هلال بنشر البوستر الرسمي لمسلسل المداح 4 عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" معلقًا: "اليوم الأحد أول عرض لمسلسل المداح أسطورة العودة إن شاء الله على قناة mbc مصر"، كما قامت الفنانة هبة مجدي، أيضاً بنشر البوستر الخاص بمسلسل المداح أسطورة العودة عبر إنستجرام، معلقة: "تتر مسلسل المداح أسطورة العودة إن شاء الله اليوم الحلقة الأولى 8.00 مساءً على قناة إم بي سي مصر".

مواعيد عرض مسلسل المداح أسطورة العودة

أحداث مسلسل المداح 4 رمضان 2024

ويشار إلى أنه انطلق الجزء الرابع من مسلسل المداح 4  تحت عنوان أسطورة العودة، وتسير أحداث الموسم الجديد حين يقابل صابر ملك الجن "قزح"، الذي يلعب دوره فتحى عبدالوهاب، كما يظهر ايضا الفنان محمد دياب الذي يجسد دور جن ويصارع "صابر المداح"، وفي هذا الموسم نشاهد عودة الجنية "مليكة" وتجسد دورها سهر الصايغ.

التغيرات في مسلسل المداح أسطورة العودة

وجاء في هذا الموسم بعض التغيرات  في الشخصيات والتي حتمًا ستجعل الجمهور يفتقدهم بعد أن اعتادوا رؤيتها في الأجزاء السابقة، وعلى رأس القائمة الفنانة يسرا اللوزي، والفنان عبدالعزيز مخيون، والفنانة لوسي، والفنان محمد رياض، الذين كان لهم دور مميز في الأحداث السابقة.

مسلسل المداح

أبطال مسلسل المداح 2024

وعلى الجانب الآخر، يشارك بطولة مسلسل المداح 4  كلًا من "حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، خالد سرحان، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، صبحي خليل ودياب وحمزة العيلي، وصفاء جلال، وهلا السعيد، محمود عامر"، وشارك في هذا الموسم نجوم جدد منهم "الفنانة مي سليم، والفنان محسن محي الدين"،  تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

أعمال حمادة هلال في السينما والدراما والأغاني

والجدير بالذكر أن من أشهر الأعمال التي أضافت للفنان حمادة هلال الشهرة الواسعة في السينما “فيلم عيال حبيبة، العيال هربت، الحب كده، حلم العمر، وفيلم أمن دولت، كما أنه من أكثر الأعمال شهرة بالنسبة للدراما " مسلسل ولي العهد، طاقة قدر، ابن أصول، قانون عمر، وآخرهم وأكثرهم شهرة مسلسل المداح بكل أجزاؤه، بينما من أكثر الأغاني شهرة لحمادة هلال "أغنية دموع، مش حقول، محمد نبينا، شهداء 25يناير، النهاردة عيد ميلاد، مسطول، والفار السندق".

تابع موقع تحيا مصر علي