عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام السقا يتعرض لـ حادث سير على الطريق الصحراوي| تفاصيل

عصام السقا
عصام السقا

تعرض الفنان عصام السقا من قليل لـ حادث سير مروع على الطريق الصحراوي وذلك في مساء أمس الأحد أثناء زيارته لأهلة وأسرته في محافطة المنيا، وتوزيع شنط رمضان على أهالي قريته هناك.

عصام السقا يتعرض لـ حادث سير

وفي أول تعليق لـ الفنان عصام السقا رصده موقع تحيا مصر بعد تعرضه لـ حادث سير على الطريق الصحراوي، حرص على طمأنة الجمهور على حالته الصحية مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة وخالي من أي إصابات في الوقت الحالي.

هذا وينتظر الفنان عصام السقا في الوقت الحالي لـ عرض مسلسل صدفة بداية من غدا الاثنين على شاشة قناة الحياة وقناة دي إم سي، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

عصام السقا يتعرض لحادث سير

عصام السقا في رمضان 2024

ويعد مسلسل صدفة والذي يخوض بطولته الفنان عصام السقا من بطولة النجوم ة ريهام حجاج، خالد الصاوى، شيرين رضا، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، سليم الترك وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فينتدج، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي في 30 حلقة.

الفنان عصام السقا

أعمال عصام السقا الدرامية

وكان قد حقق الفنان عصام السقا نجاحات كبيرة من خلال مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه في رمضان الماضي وخاض بطولته إلى جانب الفنان محمد رمضان ونخبة من نجوم الفن الأخرين وهم زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، أحمد فهيم، طارق الدسوقي، أحمد فتحي، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، سلوى عثمان، أحمد داش، أحمد عبد الله، جوري بكر، تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج شركة سعدي جوهر.

وجسد عصام السقا في مسلسل جعفر العمدة شخصية نعيم والذي يعد ابن خال جعفر وكان يقف في ضهره جنبا إلى جنب طوال الأحداث ووقع عليه الشك بأنه هو السبب الحقيقي وراء خطف وقتل أبناء جعفر بسبب عدم توقع الجمهور بوجود شخصية مثل نعيم في الحياة الواقعية، ولكن أثبت نعيم للجمهور بأن يوجد أمل لوجود صديق حقيقي في الحياة.

تابع موقع تحيا مصر علي