عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صلة رحم الحلقة الأولى.. تعرض إياد نصار وزوجته لحادث سير

مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

مسلسل صلة رحم الحلقة الأولى.. بدأت الحلقة الأولى من مسلسل صلة رحم بارتباك إياد نصار «دكتور حسام» عند رؤيته لزميلته في العمل دكتور جيهان، وذلك بعدما أرسل رسالة صوتية للاطمئان على زوجته الحامل في الشهر الخامس.

جيهان تحاول التقرب من إياد نصار 

ذهبت نورا إلى شاكر لتقنعه بتحمل مسئولية الجنين الذي في بطنها ولكنه رفض فأهانته حنان «أسماء أبو اليزيد»، وعلى الناحية الأخرى تبادلت جيهان وحسام أطراف الحديث الذي يرصده تحيا مصر حول طلاقها من زوجها وليد وأخبرته أنها ستسقر في مصر ولن تسافر مرة أخرى وأخذت رقمه الجديد.

مسلسل صلة رحم 

ذهبت حنان للمرضة التي تعمل في مستشفى دكتور حسام لتطلب منها إجهاض جنين نورا ورأهم حسام، ومن ثم تواجه مع زميله محمد جمعه وأخبره ان ما يفعله أسوء من تجارة المخدرات.

مشاهد من مسلسل صلة رحم 

إياد نصار يتشاجر مع زوجته ويكذب عليها 

تشاجر حسام مع زوجته ليلى بسبب شقيقها زياد الذي أزعجه بحديثه، ومن ثم تراسل مع جيهان واتفقا على أن يتقابلا وكذب على زوجته بأنهم طلبوه في حالة طوارئ. 

يسرا اللوزي تتعرض لنزيف

نزفت ليلى واتصلت بزوجها لكنه لم يرد بسبب تواجده مع جيهان في بيتها حيث يتغازلان في بعضهما، فتواصلت مع شقيقها زياد «عابد عناني» الذي طلب لها الإسعاف حتى يصل لها ومن ثم قام بالاتصال بالمستشفى التي يعمل فيها حسام ليخبره عن الوضع، لكنه صُدم بعدم ذهابه للمستشفى. 

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صلة رحم بطولة إياد نصار 

وانتهت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صلة رحم، برؤية حسام لاتصالات زوجته وذهابه لها وأثناء اتجاهما إلى المستشفى تعرضا لحادث سير. 

قصة مسلسل صلة رحم 

وتدور أحداث مسلسل صلة رحم عن قضايا هامة وهي تأجير الأرحام والتي انتشرت في الأعوام الأخيرة كوسيلة من وسائل محاولات الإنجاب، ويجسد الفنان إياد نصار شخصية تدعى حسام ويعمل طبيب تخدير، متزوج من "ليلى" وتلعب دورها الفنانة يسرا اللوزي، وتعاني من مشكلة عدم الإنجاب، فيقوم الثنائي بتأجير الأرحام من خلال الاستعانة بسيدة وتجسدها النجمة أسماء أبو اليزيد".

ومسلسل صلة رحم من بطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي وآخرين، وتأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي.

تابع موقع تحيا مصر علي