عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى.. ليلى زاهر تنال شهرة واسعة على تيك توك بفيديو مع شقيقاتها

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة
مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى.. شهدت الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة أحداث مثيرة، حيث بدأت بمشاجرة بين انتصار وابنتها سلمى أبو ضيف «شيماء» لتساعدها في إعداد الطلبات للزبائن.

أحداث مسلسلات أعلى نسبة مشاهدة الحلقة الأولى 

وانتقل المشهد التالي الذي يرصده تحيا مصر إلى ليلى أحمد زاهر حيث تغني على تطبيق تيك توك في الفصل وتتحدث مع زميلتها عن رغبتها في أن تصبح نجمة مشهورة.

انتصار من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

شقيقة سلمى أبو ضيف تحاول أن تقنعها بالعريس 

تذهب شيماء إلى منزل شقيقتها التي تحاول أن تقنعها بالعريس، ومن ثم تراسل شيماء صديقها من المعهد لتطلب منه أن يرسل لها المحاضرات.

إسلام إبراهيم 

يتفاجئ والد شيماء بأن الإيجار الخاص بالمنزل لم يُدفع رغم أنه يعطيهم لزوجته ويعلم أن شقيقها أحمد فهيم هو من يأخذهم فيعتدي عليه بالضرب ويطرده. 

يأتي العريس إلى منزل شيماء ليطلب يدها لكنها تحاول تطفيشه حيث أنها تخبرهم أنها ليس لها في إعداد الطعام. 

تقابلت ليلى زاهر مع حبيبها حسن ورأها زوج شقيقتها، وعند عودتها إلى المنزل شاهدها عريس شيماء وأُعجب بها وطلب يدها بدلًا عنها، ومن الناحية الأخرى تشاجرت انتصار والدة شيماء معها بسبب تطفيشها للعريس.

وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بمصارحة شيماء لشقيقتها أنها تحب شخص آخر ومن ثم قاموا بعمل فيديو سويًا على تيك توك وحذرت سلمى أبو ضيف وشقيقتها شقيقتهم الثالثة ليلى زاهر من تنزيل ذلك الفيديو ولكنها كذبت عليهم ونزلته ومن ثم حصد الملايين من المشاهدات. 

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

ويعد مسلسل أعلى نسبة مشاهدة من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح، وهو مقتبس من أحداث حقيقية.

وتدور قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول مشكلة التيك توك وما يسببه من ضرر للعائلات حيث أنه بسهولة يدخل اي شخص الى هذا العالم لكن يجد صعوبة بالغة في الخروج منه، وتعاني سلمى أبو ضيف من الفقر الشديد وتتذمر من هي وشقيقتها ليلى أحمد زاهر لتنصحها صديقتها بالدخول إلى عالم التيك توك قائلة: التيك توك ده رزق المجانين اللي زينا، وبالفعل تدخل سلمى أبو ضيف وليلى زاهر الى هذا العالم دون معرفة أي احد من أسرتها ويبدأن في عيش معيشة البلوجر حتى يعرف أولاد حارتها.

تابع موقع تحيا مصر علي