عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو دياب يفتتح أولى اعلانات رمضان 2024 بأغنية الكلمة الحلوة لصالح إحدى شركات الاتصال

عمرو دياب
عمرو دياب

كشفت إحدى شركات الاتصال عن إعلانها الرمضاني في هذا العام مبكرا، والذي يقوم ببطولته الهضبة عمرو دياب كالعادة، حيث قدم خلال الإعلان رمضان 2024 لهذه الشركة أغنية الكلمة حلوة، مع عرض بعض ذكرياته خلال الإعلان.

عمرو دياب في إعلانات رمضان 2024

وظهر عمرو دياب في اعلان رمضان 2024 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر وهو يغني أغنية الكلمة الحلوة وفي حالة من البهجة والسعادة كما عرض مجموعة صور من حفلاته في العجمي، الذي كان يقدمها خلال شهر الصيف أثناء فترة صعوده.

الهضبة عمرو دياب في إعلانات رمضان 2024

وتعد أغنية إعلان الهضبة عمرو دياب في رمضان 2024 من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد مدين، توزيع أسامة الهندي ميكس أمير محروس.

عمرو دياب في حفل كأس مصر 

وكان قد أحيا الهضبة عمرو دياب حفل كأس مصر بين فريقي كرة القدم الأهلى والزمالك والذي تم إقامته في المملكة العربية السعودية بقيادة المستشار تركي آل الشيخ في مدينة الرياض، وغنى بها أغنية خلينا ننبسط، وتصدر بها حديث مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك المختلفة وموقع التدوينات القصيرة تويتر.

عمرو دياب 

عمرو دياب في حفل joy awards

من ناحية أخرى، كان قد تألق عمرو دياب في حفل Joy awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية بالرياض حيث اختتم الهضبة الحفل بأغنية يا أنا يا لأ ومزح الحضور بعدد من اللقطات الطريفة، وتصدر الهضبة محركات البحث بعد ظهور بهذا الحفل.

كما تألق أيضا في حفل ليالي سعودية مصرية والذي تم احيائه في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم الفن الآخرين وكانت من أبرز اللقطات التي جعلته في صدارة التريند، هو تصالحه مع الملحن عمرو مصطفى على هامش الحفل بعد خصام دام سنوات عديدة بسبب تطاول عمرو مصطفى على الهضبة والإشارة إلى أنه كان يتحايل عليه ليلحن له أغنياته، ولكن التقطت عدسات تصوير برنامج et بالعربي، فيديو جمع الهضبة عمرو دياب وعمرو مصطفى وهم يلقون السلام على بعضهم البعض.

ويذكر، ان عمرو دياب حقق نجاحات كبيرة من خلال البومه الغنائي الأخير الذي طرحه ضمن موسم شتاء 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي