عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس بلدية المحلة: مصدوم من عدم اختيار هداف الدوري بقائمة المنتخب

حسام حسن
حسام حسن

أعرب مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة عن أسفه لعدم اختيار حسام أشرف هداف الفريق والدوري الممتاز ضمن قائمة المنتخب الوطني لكرة القدم التي ستخوض ٣ مباريات في الإمارات بداية من ١٨ مارس الجاري.

وقال في مداخلة هاتفية عبر برنامج "البريمو" الذي يقدمه محمد فاروق نجم الأهلي الأسبق أنه فوجئ باستبعاد هداف الدوري من قائمة الفراعنة 

وفي نفس الوقت أكد مصطفى الشامي أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني قادر على إعادة شخصية الفراعنة في الفترة المقبلة وإعادة أمجاد منتخب مصر
وقال مصطفى الشامي رئيس نادي بلدية المحلة :تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر اختيار موفق بعد الفترة الأخيرة للبرتغالي روي فيتوريا التي شهدت إخفاق مخيب للآمال في كأس الأمم الأفريقية ".

قائمة منتخب مصر

أعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، الأحد، قائمة الفراعنة، لمعسكر مارس، الذي يتخلله خوض بطولة الإمارات الودية، ويرصد تحيا مصر الوجوه الجديدة التي حَلت على قائمة الفراعنة.

قائمة منتخب مصر 

وضم العميد، 25 لاعبًا من بينهم 7 محترفين، 10 لاعبين من الأهلي، ولاعب وحيد من الزمالك، بالإضافة للاعب من المصري، بيراميدز، وفيوتشر.

وأثارت القائمة التي اختارها حسام حسن، جدل كبير في الوسط الرياضي، وذلك بعدما تم تقليص عدد اللاعبين المنضمين من نادي الزمالك، للاعب وحيد وهو محمد عواد.

الوجوه الجديدة في قائمة منتخب مصر 

كما شهدت القائمة، وجوه جديدة لأول مرة تنضم لكتيبة الفراعنة، وهم الثلاثي مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، محمد شكري لاعب الأهلي المُعار لفريق سيراميكا كليوباترا، ومحمد الشامي لاعب النادي المصري.

وتألق شوبير، بشكل كبير مع النادي الأهلي، من بعد إصابة محمد الشناوي، لذا تم إعلان انضمامه لأول مرة بقائمة منتخب مصر.

ومن المقرر أن ينطلق المعسكر، بداية من 13 مارس بحضور اللاعبين المحليين، بينما يلحق بهم اللاعبين المحترفين بداية من 17 من الشهر الجاري.

ويخوض المنتخب، لقاءه الأول ببطولة الإمارات الودية أمام منتخب نيوزيلندا، مساء يوم 22 من مارس الجاري، وفي حالة فوزه، يتواجه أمام الفائز من مواجهة تونس وكرواتيا. 

قائمة منتخب مصر

ويستعرض تحيا مصر، قائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم للمشاركة فى معسكر مارس المقبل.

وجاءت قائمة منتخب مصر استعداداً لمعسكر مارس كالأتي:

فى حراسة المرمي: مصطفي شوبير- محمد عواد - محمد أبو جبل- المهدي سليمان.

فى خط الدفاع: محمد هاني- أكرم توفيق- محمد حمدي- محمد شكري- أحمد حجازي - رامي ربيعه - محمد عبد المنعم.

في خط الوسط: أحمد رمضان بيكهام - مروان عطية - حمدي فتحي - إمام عاشور -محمد مجدي أفشه - أحمد نبيل كوكا - محمود تريزيجيه .

فى خط الهجوم: مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - مصطفي محمد - أحمد عاطف - محمد شريف -محمد الشامي.

تابع موقع تحيا مصر علي