عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوات وتكاليف استخراج تصريح عمل 2024

استخراج تصريح العمل
استخراج تصريح العمل 2024

استخراج تصريح عمل 2024 والذي يبحث عنه الكثير من راغبي السفر والعمل في الخارج، عبر محرك البحث العالمي جوجل، ويستعرض موقع تحيا مصر خطوات وإجراءات وتكاليف استخراج تصريح عمل 2024.

استخراج تصريح عمل 2024

حيث تتيح وزارة الداخلية خدمات استخراج تصريح عمل 2024 وذلك من خلال الخدمات الإلكترونية والحديثة عن طريق الدخول إلى موقع وزارة الداخلية والحصول على خدمات استخراج تصريح عمل 2024 في خطوات سهلة وبسيطة من خلال الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر، وكذا من خلال الإدارة العامة لتصاريح العمل في المجمع الأمني بالقاهرة الجديدة.

أطلقت وزارة الداخلية، خدمة استخراج تصريح عمل 2024 إلكترونيا، وفقا لما تقدمه الوزارة من إجراءات تفعيل التكنولوجيا الحديثة في الإدارات المختلفة للوزارة، للإرتقاء بمستوى الخدمات الأمنية للجماهير، والتي تقدمها مختلف قطاعات الوزارة سعيا إلى تسهيل الإجراءات على كاهل المواطن وسرعة تقديم الخدمات للمواطنين بما يسهم في حصول المواطنين على الخدمات.

تصريح عمل 2024

وحتى يمكن الحصول على الخدمات واستخراج تصريح عمل 2024، يتوجب الدخول إلى موقع وزارة الداخلية وتسجيل الدخول ثم الضغط على دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة، ثم اختيار طلب استخراج تصريح العمل، واخيرا استيفاء البيانات والمعلومات المطلوبة، واستكمال الإجراءات ثم دفع الرسوم المطلوبة وتحديد مكان الاستلام واستلام تصريح العمل.

وعن الأوراق والمستندات المطلوبة لـ استخراج تصريح عمل 2024 فيجب استيفاء 3 صور شخصية لمقدم الطلب وصورة من تأشيرة السفر وكذا صورة من الصفحة الأولى من جواز السفر، وايضا صورة من بطاقة الرقم القومي، ثم يقوم مقدم الطلب لأول مرة بشراء نموذج تصريح عمل من الإدارة العامة لتصاريح العمل ودفع الرسوم 200 جنيه عن كل عام لحاملي المؤهلات العليا و100 جنيه لغير المتعلمين.

أماكن استخراج تصريح عمل 2024

ويمكن استخراج تصريح عمل 2024 من الإدارة العامة لتصاريح العمل في مجمع وزارة الداخلية بالقاهرة الجديدة، وكذا قسم تصاريح العمل في وزارة القوى العاملة بداخل الوزارة في مدينة نصر، وبميناء القاهرة الجوي، وفي شمال القاهرة بمنطقة الساحل كورنيش النيل، وداخل قسم شرطة عين شمس وايضا قسم شرطة مدينة نصر وكذا قسم شرطة دار السلام، وفي جنوب القاهرة بلوك 27 بجوار نقطة عين حلوان.

وفي المحافظات يمكن استخراج تصريح عمل 2024 من قسم شرطة الجيزة، ومن فرع بنك مصر سموحة بالإسكندرية، أو مبنى المستودعات المصرية بشارع الجمارك في الإسكندرية، وايضا من مطار برج العرب، ومنفذ ميناء السلوم البري، ومنفذ ميناء نويبع البحري ومنفذ ميناء سفاجا البحري ومنفذ ميناء السويس البحري، وبمديرية أم الإسماعيلية ومديرية أمن بورسعيد، وقسم تصاريح العمل في بنها بمديرية أمن القليوبية، وبمبنى مديرية أمن البحيرة، وايضا بقسم تصاريح شبين الكوم في مبنى قضايا الدولة.

كما يمكن استخراج تصريح العمل 2024 من قسم تصاريح سوهاج ببنك مصر، وجرجا في سوهاج، ومن عمارات مجلس المدينة في قنا، ومبنى مديرية الأمن في البحر الأحمر، ومبنى مديرية أمن الوادي الجديد، وعمارات مجلس المدينة في الأقصر، ومبنى مجلس مدينة اسوان، ومبنى مديرية شمال سيناء في العريش، وعمارات حسن علام ي مطروح، بنى مديرية أمن الفيوم، ومبنى بنك القاهرة في بني سويف، وشونة بنك مصر في المنيا، وشارع البنوك في أسيوط، وايضا القوصية بشارع الأمومة في اسيوط.

تابع موقع تحيا مصر علي