عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد خسارة كأس مصر.. تعرف على موقف جوميز مع الزمالك

جوميز
جوميز

يتسائل جمهور نادي الزمالك، عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز، مع الفارس الأبيض، وذلك بعدما خسر لقب كأس مصر لحساب النادي الأهلي، الذي تفوق بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي، ويرصد تحيا مصر موقف إدارة الزمالك كع جوميز.

موقف إدارة الزمالك مع جوميز 

وأكدت التقارير الصحفية، أن إدارة نادي الزمالك، جددت الثقة في البرتغالي جوميز، ولم تتحدث معه عن أي موضوعات تتعلق بإقالته. 

وأشارت التقارير، أن الإدارة حددت أهدافها مع جوميز، وطالبته بتحقيق لقب الكونفدرالية الأفريقية، والتأهل لبطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

يأتي هذا بعدما قدم المدرب رفقة الزمالك، مستوى جيد أمام النادي الأهلي، لكن عاندهم الحظ واستطاع الأهلي خطف اللقب من الفارس الأبيض. 

وكان قد تولى جوميز، مهمة تدريب نادي الزمالك، قبل أسابيع قليلة ماضية، وعدل من مسار نتائج الزمالك، لذا بات الجمهور متفائل بذاك البرتغالي، وفي قدرته على إعادة الفريق لمصافه الطبيعي.

جوميز 

موعد مباراة الزمالك والجونة

في سياق مختلف، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة فريق الجونة، مساء غد الثلاثاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الزمالك والجونة.

وتنطلق مواجهة الزمالك أمام الجونة في تمام التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء الموافق 12 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على استاد خالد بشارة بالجونة.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُحسن من ترتيبه في الدوري.

وعاد الفارس الأبيض، لاستئناف تدريباته مساء أمس الأحد، وذلك بعد خسارة الكأس.

وسيسافر الفريق إلى الجونة مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لخوض لقاءه في الدوري أمام أبناء خالد بشارة.

مشوار الزمالك في الدوري 

وخاض نادي الزمالك، 10 مباريات في الدوري، جمع خلالهم 15 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في 3 مباريات، وخسر مثلهم.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة في الدوري

فى حراسة المرمي: محمد صبحي

فى خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - مصطفى الزناري- عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أشرف روقا - يوسف أوباما.

خط الهجوم:  مصطفى شلبي - ناصر منسي – شيكابالا

تابع موقع تحيا مصر علي