عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هضربك علقة موت .. أحمد السقا يتوعد ل رامز جلال بعد اكتشاف المقلب

باسم سمرة وأحمد السقا
باسم سمرة وأحمد السقا

تفاجئ الفنان باسم سمرة والنجم أحمد السقا بمقلب رامز جلال في برنامجه الجديد رامز جاب من الآخر الذي يُعرض يوميًا طوال شهر رمضان.

رد فعل باسم سمرة على مقلب رامز جاب من الآخر 

وقال باسم سمرة عند وقوعه في المقلب موجهًا حديثه للفنان أحمد السقا في تصريحات يرصدها تحيا مصر: أنت متفق مع رامز عليا.. كان يوم أسود لما قولت للسقا تمثيلك على قدك.

رامز جاب من الآخر 

أحمد السقا يهدد رامز جلال 

وتابع أحمد السقا: هتضرب علقة موت يا رامز أقسم بالله نهارك أسود.. لو راجل انزل. 

الفنان رامز جلال 

أحمد السقا يتألق في جولة أخيرة

وتألق أحمد السقا مؤخرًا في مسلسل جولة أخيرة، من بطولة أحمد السقا، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي.

وتدور قصة مسلسل جولة أخيرة في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى والذي يجسد شخصيته النجم أحمد السقا الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته و يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي ويجسد شخصيته الفنان أشرف عبد الباقي والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

هذا وقال أحمد السقا في لقاءه ببرنامج حبر سري: أنا حمقي ودمي حامي والطاقة الذكورية عالية شوية وبتسبب لي ساعات مشاكل، ومقدرش أعدي اللي يعديه غيري.. مفيش حد مثالي كلنا بنغلط بس قدر الإمكان بحاول أني مزعلش البني آدمين لأن أنا راس مالي الناس.

وتابع، محمد هنيدي اكتر واحد بيضحكني .. وبالنسبة لجيلنا كان رأس السهم التى عبرت وعبر وراها جيل كامل، ومحمد هنيدي دمه خفيف وافيهاته عايزة استيعاب وهو قصة كبيرة وحبيبي .. وأتمنى أعمل عمل جديد مع هنيدي واللى يجي يكون مناسب له وليا واكيد مش هنتأخر.

وأضاف عن هجوم مها أحمد عليه، أنا حاولت أكلم مجدي ومها أحمد ومردوش عليا ولكن بينا عشرة عمر واللي بينا مش قليل ولا يمكن نخسر بعض.

ويعرض حاليًا للفنان أحمد السقا مسلسل العتاولة، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي