عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل الكبير أوي الحلقة الأولى.. مربوحة تطبق نصائح ياسمين عز والكبير يتحول إلى قزم

مسلسل الكبير أوي
مسلسل الكبير أوي الحلقة الأولى

بدأ عرض مسلسل الكبير أوي الحلقة الأولى في موسمه الثامنة، وذلك على شاشة قنوات أون حيث يبدأ عرض العمل بعد أذان المغرب مباشرة، وكانت الأحداث من بدايتها مليئة بالكوميديا الساخرة.

مسلسل الكبير أوي الحلقة الأولى

ورصد موقع تحيا مصر أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة الأولى والتي بدأت بـ مربوحة “رحمة أحمد” وهي توقظ الكبير “أحمد مكي”، بأزيائها الغريبة والغير معتادة للاحتفال بـ شم النسيم وبدأت تغني لها أغنية سعاد حسني لاقناع الكبير بالاحتفال بـ شم النسيم، قائلة: “أشم شمة وأرجع تاني”، ليعدها الكبير بأنه سيفعل ذلك في وقت لاحق.

مسلسل الكبير أوي الحلقة الاولى

وبعدها يذهب الكبير “أحمد مكي” ليجد مربوحة متكأة على الكنبة وحولها فسيخ وبيض شم النسيم الملون وغيرها من الأشياء التي تظهر احتفالها بتلك المناسبة، وأمامها العترة يرسمها لتوضح له الموقف، قائلة: “الفسيخ ده مش عشان ناكلوه ده عشان اترسم بيه زي الموديل”.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 

واسكتملت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة الأولى، أحمد مكي وهو يتحدث مع أشرف ونجله “زوج الفنانة شيماء سيف"، حيث يظهر كوجه جديد ضمن أحداث العمل، ويحاول اقناع الكبير بانضمامه إلى الغفرة الخاصين به.

في حين ينتقل المشهد إلى أبناء الكبير “أحمد مكي”، وهم يشكون لـ مربوحة من والدهم بسبب اهماله لهم وبينما تحاول مربوحة أن تخرج ما يفعله الكبير بها هي الأخرى تستجمع نفسها حتى تهدأ أولاده، ويظهر في نقاشهم ياسمين عز، وقالت مربوحة لأولاده شاكية منه: “قعد يقولي أنا الفرعون ومش بيجيب لنفسه كوباية ماية لأن الخدامة هي اللي بتجبله”، وأثناء حديثهم دخل الكبير عليهم وسرعان ما قامت مربوحة بتطبيق نصائح ياسمين عز عليه، وقامت بتقبيل يديه، قائلة: “حمدالله على السلامة أيها الفرعون.. خدمتك تؤمرني بحاجة”.

مسلسل الكبر أوي الحلقة الاولى

نهاية مسلسل الكبير أوي الحلقة الاولى

وانتهت أحداث مسلسل الكبير أوي الحلقة الأولى بـ مربوحة وهي ترهب الكبير بـ “الشمامة”، والتي من الممكن أن تظهر له بسبب عدم استحمامه قبل النوم، لكنه لا يصدق حديثها ويخبرها بأنه ليس طفل، وبعد نوم الكبير تظهر الشمامة بالفعل للكبير وتجسد شخصيتها الفنانة صفاء الطوخي، إلى جانب مساعدها ويجسده محمد ثروت، وتأمره بأن تأتي بالكبير إلى عالمها بسبب ريحته السيئة وسرعان ما يتحول الكبير إلى قزم صغير ويذهب إلى عالم الشمامين وهناك يحاول العودة إلى عالمه فتخبره الشمامة بأن من شروط العودة هو أن يقوم بتصلح عيوبه وأخطائه

تابع موقع تحيا مصر علي