عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استبعاد زيزو.. جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الجونة في الدوري

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويرصد تحيا مصر قائمة الزمالك أمام الجونة.

قائمة الزمالك أمام الجونة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة الجونة، غداً الثلاثاء على ستاد خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء  كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - سيد عبدالله "نيمار"  - أحمد حمدي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد  - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - مصطفى شلبي - يوسف أوباما.

خط الهجوم: ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

 

ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يُحسن من ترتيبه في جدول الترتيب.

غيابات الزمالك أمام الجونة 

ويغيب عن الزمالك خلال مواجهة الغد، كل من محمود حمدي الونش، ومحمد عبد الشافي، بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي، زياد كمال بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية، إبراهيما نداي بسبب معاناته من تمزق في العضلة الضامة.

كما تأكد غياب أحمد سيد زيزو، بسبب تعرضه لإصابة بالتواء في الكاحل أثناء مشاركته في مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر.

مشوار الزمالك في الدوري 

وخاض نادي الزمالك، 10 مباريات في الدوري، جمع خلالهم 15 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في 3 مباريات، وخسر مثلهم.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الجونة في الدوري

فى حراسة المرمي: محمد صبحي

فى خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - مصطفى الزناري- عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – أشرف روقا - يوسف أوباما.

خط الهجوم:  مصطفى شلبي - ناصر منسي – شيكابالا

تطورات إصابة أحمد سيد زيزو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات إصابة اللاعب أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة الفارس الأبيض أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر 2023.

وقال مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، "إصابة أحمد سيد زيزو قوية للغاية وهي عبارة عن التواء في كاحل القدم اليمنى، إضافة إلى معاناة اللاعب من تورم بشكل كبير مما يصعب تشخيص الحالة حتى وقتنا هذا".

وشدد المصدر، "اللاعب أجرى العديد من الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة للكشف عن مدى إصابته، ومن المؤكد غيابه عن الملاعب خلال الفترة المقبلة".

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي