عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سجائر مشتعلة وخطف الجثمان.. نجل حلمي بكر يكشف مفاجآت جديدة

حلمي بكر
حلمي بكر

تطورات جديدة وتفاصيل في واقعة وفاة الموسيقار حلمي بكر، حيث تقدم المستشار مرتضى منصور ببلاغا للنائب العام اتهم فيه أرملة حلمي بكر بالتسبب في وفاته بعد قيامها بتعذيبه، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الجديدة في وفاة الموسيقار حلمي بكر.

نجل حلمي بكر يتهم أرملة والده بالتسبب في وفاته

حيث تبين تقدم المستشار مرتضى منصور ببلاغا إلى النائب العام بصفته وكيلا عن هشام حلمي بكر نجل الموسيقار الراحل ضد أرملة حلمي بكر وشخص آخر، اتهمهم فيه بالتسبب في وفاة حلمي بكر وذلك بعد قيامهم بتعذيبه والتعدي عليه.

حيث اتهم نجل الموسيقار حلمي بكر في بلاغه ارملة والدته، بعدما استغاث والده في العديد من المداخلات الهاتفية واللقاءات التلفزيونية من زوجته بقيامها بالتعدي عليه بالضرب وايضا جلب بلطجية للتعدي عليه.

نجل حلمي بكر: والدي قدم العديد من المحاضر واستغاث عبر القنوات

وجاء في البلاغ اتهام نجل حلمي بكر أنه تم تحرير العديد من المحاضر حول الاعتداءات منها محضر سنة 2019 جنح العجوزة، حيث أكد نجل حلمي بكر أن والده الراحل حلمي بكر كان يشكو من قيام زوجته باحتجازه وتعذيبه وإطفاء السجائر المشتعلة في جسده.

حيث قرر نجل حلمي بكر، أن أرملة والده قامت قبل أسابيع بإخراجه من المستشفى رغم أن حالته كانت تستدعي الرعاية الصحية الكاملة، إلا أنها قامت بنقله إلى منزل والدتها في كفر صقر بالشرقية، واحتجزته بدون متابعة صحية، كما أصرت على عدم نقله إلى مستشفى لتلقي العلاج.

نجل حلمي بكر: هناك شواهد تدل على أن الوفاة ليست طبيعية

وأضاف البلاغ الذي تقدم به نجل حلمي بكر، أن أرملة والدته تركته في الشرقية وجلست في القاهرة، وكانت تدعى كذبا بأنه كان يرفص العلاج أو الانتقال لأي مستشفى لتلقي العلاج اللازم له، كما أنها منعت عنه كافة الاتصالات ومنها اتصالات نقابة الموسيقيين.

وطالب نجل حلمي بكر بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في سبب وفاة والده، بسبب وجود شواهد تدل على أن الوفاة ليست طبيعية، مشيرا إلى أنه عقب وفاة والده قامت السيدة وآخر بخطفه في سيارة إسعاف، ومعهما بلطجية لدفنه ليلا سرا قبل معرفة سبب الوفاة.

تابع موقع تحيا مصر علي