عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن الكاشف معلقًا على مباراة الأهلي والبنك في الدوري

الأهلي
الأهلي

يتولى أيمن الكاشف، مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي والبنك الأهلي، والتي تجمع بينهما مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر موعد مباراة الأهلي والبنك .

موعد مباراة الأهلي والبنك 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف مساء غد الثلاثاء الموافق 12 من مارس الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

وأعلن أيمن الكاشف، عبر صفحته الرسمية بأنه سيتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة. 

غيابات الأهلي أمام البنك 

ويفتقد الأهلي لجهود 5 لاعبين خلال مواجهته القادمة أمام فريق البنك، هم محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، ووسام أبو علي.

وغاب هؤلاء اللاعبون عن لقاء الأمس أمام الزمالك، بسبب الاصابة التي يعاني كل واحد على حدة.

ويسعى الأهلي، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في المنافسة على قمة الدوري، حيث يملك الفريق 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في. 5 مواجهات، تعادل في مواجهتين.

استهل كولر، مشواره مع النادي الأهلي، بتحقيق لقب السوبر المصري، بعد الفوز بثنائية على حساب نادي الزمالك في أكتوبر من عام 2022.

ثم حقق لقب كأس مصر، على حساب بيراميدز، وبعدها لقب السوبر المصري.

كولر عُقدة الزمالك 

وواصل ذاك العجوز تألقه مع الشياطين الحمر، من خلال فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق الوداد المغربي، وبعدها فاز بلقب الدوري المصري، ثم استهل هذا الموسم بالفوز بلقب السوبر المصري، على حساب فيوتشر.

وأخيرًا حقق صاحب ال 67 عام، اللقب السابع له مع المارد الأحمر وذلك في غصون موسمين.

ومنذ أن وطأ كولر بقدماه داخل النادي الأهلي، وأصبحت لقاءات القمة بالنسبة هواية يمارسها كيفما شاء، فعلى مدار تلك الفترة التي قضاها داخل مصر، تواجه أمام نادي الزمالك في 4 مباريات، فاز فيهم جميعًا، وكان من بينهم مباراتين بطولتين 

حيث فاز بلقب السوبر المصري في الإمارات عام 2022، وبعدها فاز بثلاثية نظيفة في الدوري، تلاها انتصار عريض برباعية مقابل هدف وحيد، وأخيرًا فاز بالأمس بثنائية نظيفة، ومنح اللقب للجماهير الحمراء التي اعتادت رؤية فريقها يُزين منصات التتويج رفقة السويسري مارسيل كولر

تابع موقع تحيا مصر علي