عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد السبكي: ياسمين صبري ما تشلش نص فيلم ورفضت تجديد عقدي مع محمد رمضان

أحمد السبكي مع داليا
أحمد السبكي مع داليا المتبوي

كشف المنتج أحمد السبكي عن أسباب توقفه عن الإنتاج للفنان محمد رمضان في لقائه مع الإعلامية داليا المتبولي ببرنامج‏ "RESTART"، مشيرا إلى إنه رفض تجديد التعاقد بينه وبين الفنان محمد رمضان، وذلك بعد فشل فيلم "الديزل" وعدم تحقيقه للإيرادات الكبيرة؛ حيث تسبب الفيلم في خسائر فادحة له.

أحمد السبكي: رفضت تجديد عقدي مع محمد رمضان بسبب فشل الديزل

وأشار أحمد السبكي في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر أن محمد رمضان طالبه بتجديد التعاقد بنفس قيمة أجره السابق، والذي بلغ ثمانية ملايين جنيه مصري، لكن طلبه قوبل بالرفض؛ حيث أكد له السبكي أن فيلمه الأخير تسبب له في خسائر كبيرة، ولا بد من تخفيض أجره لأربعة ملايين جنيه لتعويض هذه الخسائر، لكن رمضان رفض أيضًا طلب السبكي؛ لتصل الأمور بينهما إلى طريق مسدود.

أحمد السبكي مع داليا المتبولي 

لافتاً إلى أنه لم يتفق أو يختلف مع محمد رمضان، موضحًا أن كل ما في الأمر أن رمضان تعاقد مع شركات أخرى لإنتاج أعماله الفنية، كما أن تركيزه الآن في الغناء وفي حال أراد العودة للعمل معه قال: "وقت ما بطلب محمد رمضان هيجيلي وهو مش قليل الأصل".

أحمد السبكي: ياسمين صبري ما تشيلش نص فيلم 

وقال أحمد السبكي رأيه في ياسمين صبري وأدائها قائلاً: "ياسمين صبري ما تشليش نص فيلم وجمالها غالب على موهبتها"، مشيراً إلى أن الجمهور يرى شكلها قبل أن يتعرف على موهبتها.

أحمد السبكي مع داليا المتبولي

حيث اعتبر السبكي هذا الأمر سلاحًا ذو حدين، قائلاً: "إن الجمهور حينما يشعر بالشبع من جمال الفنانة يريد بعدها أن يرى الموهبة الخاصة به في التمثيل، موضحًا إن "كل فتاة جميلة ترغب في أن تكون ممثلة".

أحمد السبكي: ياسمين صبري عرضت عليا عمل فيلم معايا بدون أجر

وأكد أحمد السبكي بأن الممثلة في حال امتلكت الجمال إلى جوار الموهبة يعد هذا أمرًا جيدًا للغاية، ولكن في حال لم تكن هناك موهبة لن يرى الجمهور إلا صورة حلوة فقط لسيدة جميلة، وسواء تحدثت أم لم تتحدث لن يشكل ذلك أي فارق..

وعن مشاركتها في أفلامه قال هي من عرضت عليا أن تعمل معي مقابل عدم دفع أجر لها مقابل العمل في الأفلام".

تابع موقع تحيا مصر علي