عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مصطفى سالم: «المتحدة» تقدم فنا في خدمة المجتمع

النائب مصطفى سالم
النائب مصطفى سالم

أكد النائب مصطفي سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب أن الفن دائما يقوم بدور هام في التوعية وترقية المشاعر وتهذيب الاجيال ،فهو القوى الناعمة التي تستخدمها الدول في إيصال أهدافها.

النائب مصطفى سالم: «المتحدة» تقدم فنا في خدمة المجتمع

وأشار سالم الي ان الشركة المتحدة تعرف جيدا هذا الدور الهام ومنذ ان تولت أمور الإنتاج وهي تسعى دوما لتقديم فن هادف بمختلف انواعه ما بين الدراما الاجتماعية والكوميدية والسياسية ولا ننسى أحد أهم مسلسلاتها " الاختيار" الذي وثق دراما إحداث فترة حكم جماعة الإخوان المحظورة وما تلاها من إحداث انتهت بثورة ٣٠ يونيو، سيظل هذا المسلسل باجزائه دليلاا علي هذه الفترة من عمر الوطن.

وقال سالم أن البعض يظن أن الفن دوره ترفيه فقط وهذا غير صحيح لأن الفن له دور كبير في تنمية المجتمع وتوجيهه ورصد الأحداث الاجتماعية والتاريخية والسياسية.

مصطفى سالم: المتحدة قدمت  وجبة دسمة من الأعمال الدرامية

وأوضح سالم أن المتحدة قدمت  وجبة دسمة من الأعمال الدرامية الرمضانية والبرامج الهادفة، ولديها رؤية عظيمة تجلت في التنوع الكبير الذي يوضح رؤيتها المتوافقة مع رؤية الدولة في تنمية الوعي.

وأشار انه على الفن المصري أن يقدم المزيد من الأعمال التي ترصد الظواهر المختلفة وتساهم في إيضاح الدور الذي تقوم به الدولة في الفترة الأخيرة.

أعمال المتحدة في رمضان

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنه يوجد تنوع في الأعمال الدرامية ، أن المتحدة انتجت  هذا الموسم في حدود الـ 20 مسلسل بينهم 9 مسلسلات 30 حلقة و11 مسلسل 15 حلقة.

وتابع الفقي خلال لقائه عبر برنامج في المساء مع قصواء تقديم الإعلامية قصواء الخلالي المذاع على قناة سي بي سي، ويرصده تحيا مصر  أن الموسم الرمضاني الحالي متنوع ونراعي إرضاء كل الأذواق.

وتابع الفقي:"  أقمنا 69 فاعلية في مهرجان العلمين خلال شهرين ونصف، ونتوقع زيارات عربية كثيفة هذا العام إلى مهرجان العلمين.

وأضاف ان المتحدة تسعى لإبراز الوسطية ومصر الجميلة والفترة المقبلة نستهدف الخروج من القاهرة إلى كافة المحافظات

واكد أننا لم نكن نستطع إغفال القضية الفلسطينية في أعمال المتحدة هذا العام، موضحا :" لا ننظر إلى تكلفة العمل الدرامي وإنما إلى رسالته وقيمته".

تابع موقع تحيا مصر علي