عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة ردا على عمرو أديب: الرجال يحتاجون للحنان والعواطف

تحيا مصر

ردت المطربة أصالة عن سؤال الإعلامي عمرو أديب بأن الرجال هم سبب الألآم، بإجابة صادمة عليه.

وقالت أصالة خلال برنامج BIG TIME مع عمر أديب، بانه مع الرجال دائما وإنها تعامل زوجها كأنه ابنها، وان زوجها يقوم باستحمالها أكثر منها، وأن الألم ليس صفة رجالية، وأن الرجل والمرأة متعادلين في كل شيء، وإنها رأت من سيدات قد قست على أزواجهم، وان الرجال يحتاجون للعواطف أكثر من السيدة.

وتابعت أصالة أن الرجال تعامل الرجال بقسوة بعكس المرأة، وان الرجل يحتاج للحنان أيضا والعواطف من كل الذين بحوله، وذلك لمشاغله في الحياة ومسئولياته.

تفاصيل علاقة أصالة بوالديها وكيف أثر ذلك في مشوارها الفني

وقالت أصالة خلال بودكاست“TIME BIG “ مع الإعلامي عمرو أديب: " أحب أمي وأعشق والدي فهو كان شخص غير عادي، وشجعني كثيرا في مسيرتي وكان يعلمني وحينما توفى كنت في عمر ١٥ عاما، واعطاني كل شيء وانا كنت رفيقته.

وتابعت:" اعتقد ان مرضي وصوتي جعلوني اقرب لأبي وانا كنت أعوض حظه، فهو لم يكن محظوظ في الحياة، وعندما توفى شعرت بالمسئولية، وقصة تعلقي بوالدي كانت مشهورة بسوريا، وكنت بجانبه حين توفي، فقد رحل في حادث.

وكشفت الفنانة أصالة عه تفاصيل اصابتها بمرض شلل الأطفال وسر استمراره معها وقالت:" هو مرض لا يذهب لأنني ما زلت طفلة، ودائما يحتاج مني تدريبات، وحركة باستمرار، ومشكلة قدمي تجددت من ٤ سنوات بسبب حزني".

وتابعت أصالة: " أنا احب الكلام الحلو وأشعر ان الناس ناقصين حنان لذلك احب ان ادللهم، ولكن لا استطيع ان ادلل زوجي، ولا اجد له اسم دلع ومتعلقة بكل أغراضي، ولا ينقصني الحب، وأعطيه لكل من حولي، واخذ حب ودلع من كل المقربين مني.

وقالت المطربة أصالة بانها تحب أن تتماشي مع أغانيها بشكل كبير في الملابس والعيش مع حالة الأغنية التي تؤديها.

وقالت أصالة خلال برنامج BIG TIME مع الإعلامي عمرو أديب، إنه ربت أولادها بالحنان والحب والاستعطاف والبكاء، وذلك جاء بنتيجة مع أولادها وغنه تحب ان تستعطف أبنائها وذلك أسلوبها في التربية على حسب كلامها.

وتابعت أصالة أن ابنتها شامة في الصف الثالث الدراسي وكانت تتركها مع والدتها وعندما عادت من السفر وجدت تقصيرها في الدراسة، وإنها قامت باستعطافها وقالت لها إنها تربت على العلم والأخلاق والفن، وان الناس هم من سيظلمونها بسببك أو لا، وصارت بعد ذلك مجتهدة في دراستها.

واستكملت أن الحماة صفة تم تخربيها في عصرنا الحالي، وتعتقد إنها إنسانة وتتعامل مع حياتها كذلك، وإنها ستبحث عن عروس لنجلها خالد بعد 4 أو 5 سنوات، وإنها في بعض الأوقات تقوم بالرجوع إلى كلمات جدتها والعادات القديمة والتفاصيل الماضية وغنها تحب أفعال زمان، وتتمني أن ترجع تلك الأشياء.

يستضيف الإعلامي عمرو أديب فى بودكاست“TIME BIG " عدد ضيوف العربية والعالمية، ومن أبرز الضيوف الذين تم التسجيل معهم جان رينو، ويل سميث، ميسي، كما سجل مع محمد حماقي وأنغام ونانسي عجرم ومنى زكي وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز.

وتشارك الفنانة أصالة العالمي عمرو أديب، تقديم عدد من الحلقات الحوارية التي تم تسجيلها في بودكاست Time big.

تابع موقع تحيا مصر علي