عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقف القلب لمدة ساعة ونصف واسترداد جزء من الوعي.. الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت يكشف آخر المستجدات

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كشف الدكتور أحمد المنشاوي، الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، عن تفاصيل الحالة الخاصة باللاعب بعد الأزمة القلبية التي تعرض لها خلال مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر في الدوري المصري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت.

تصريحات الطبيب المعالج لـ أحمد رفعت

وقال أحمد المنشاوي، في تصريحات تليفزيونية، قلب أحمد رفعت توقف لمدة ساعة ونصف كاملة، وجاء ذلك بسبب حدوث اضطرابات في القلب، وتم عمل إنعاش للقلب لمدة ساعة ونصف أيضا.

وتابع أحمد المنشاوي، الوضع الحالي أن اللاعب استرد جزء من الوعي ولكن مازالت الحالة حرجه رغم التقدم، وننتظر الوقت القادم من أجل استقرار الحالة أكثر.

واستكمل أحمد المنشاوي تصريحاته، الضغط منخفض حاليا والوظائف الحيوية غير مستقرة، ويتم تقييم الحالة كل ساعة، واسترداد جزء من الوعي شيء إيجابي للغاية، خاصة بعد توقف القلب لمدة ساعة ونصف.

إلغاء مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر في الدوري المصري

وأعلن الحكم إبراهيم محمد، إلغاء مباراة الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر في الجولة الـ 16 لبطولة الدوري المصري، وذلك بعد طلب من جانب لاعبي الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر والجماهير أيضا.

ومن المؤكد أن نتيجة المباراة سيتم حسمها بالتعادل لأن نهايتها كانت في الدقيقة 92 ووصل الاتحاد للنقطة 24 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، ووصل مودرن فيوتشر للنقطة 17 في المركز الحادي عشر.

محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري يتحدث عن أزمة أحمد رفعت

قال محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن حالة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر استقرت، وأن اللاعب تم عمل 35 صدمة كهربائية له، وأصبحت الأمور مستقرة في الوقت الحالي.

وأكد محمد مصيلحي أنه سيكون هناك دكتور قلب كبير يتواجد في المستشفى لمتابعة حالة اللاعب بشكل دقيقة.

وكانت جماهير نادي الاتحاد السكندري قد توافدت على مستشفى زمزم من أجل الاطمئنان على حالة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، وكان اللاعب له تجربة سابقة مع نادي الاتحاد والمصري والزمالك من قبل بجانب فترة خارجية في الدوري الإماراتي.

تابع موقع تحيا مصر علي