عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي على رأس قائمة برشلونة لمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

أعلن الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن قائمة الفريق التي ستواجه نظيره نابولي الإيطالي، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق نابولي الإيطالي ضيفًا ثقيلًا على نظيره برشلونة في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد " مونتجويك الأولمبي" معقل الفريق الكتالوني، وذلك في إطار إياب الدور ستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تنطلق المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين نابولي وبرشلونة على ستاد "دييجو أرماندو مارادونا" قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين الأسبوع الماضي في ذهاب نفس الدور.

قائمة برشلونة ضد نابولي 

وقد أعلن المدير الفني تشافي هيرنانديز عن قائمة فريق برشلونة التي ستواجه نابولي الإيطالي، والتي تحمل القوة الضاربة للفريق الكتالوني، من أجل البحث عن الفوز بفارق هدف واحد على الأقل، وذلك للعبور إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة نابولي على النحو التالي :-

في حراسة المرمى: تير شتيجن،  إينياكي بينيا، أندير أسترالاجا.

في خط الدفاع: رونالد أراوخو، جواو كانسيلو، باو كوبارسي، أندريس كريستنسن، جول كوندي، هيكتور فورت، سيرجي روبيرتو

في خط الوسط: إلكاي جوندوجان، أوريول روميو، مارك كاسادو، مارتينيز، رافينيا ، أوناي هيرنانديز، فيرمين 

في خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، لامين يامال، فيتور روكي، جواو فيليكس ، مارك جويو

قائمة برشلونة

 

تاريخ مواجهات برشلونة ونابولي قبل قمة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

وتقابل الفريقان برشلونة ونابولي في الأدوار الإقصائية من قبل في بطولة دوري أبطال أوروبا في موسم 2020، وشهدت تأهل فريق برشلونة على حساب نابولي بنتيجة كاملة 4-2، حيث انتهت مباراة الذهاب في إيطاليا بالتعادل الإيجابي 1-1، وحقق فريق برشلونة الفوز في إسبانيا بنتيجة 3-1.

وفي السياق ذاته انتهت مباراة الذهاب في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري بنتيجة 1-1 بين فريقي برشلونة ونابولي على ستاد ديجو آرماندو مارادونا.

على أن تكون اليوم مباراة الاياب بين فريقي برشلونة ونابولي على ستاد الكامب نو ضمن مباريات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

تابع موقع تحيا مصر علي