عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحفلات رمضان.. رنا سماحة تعيش حالة من النشاط الفني

رنا سماحة
رنا سماحة

تحيي الفنانة رنا سماحة عدة حفلات في شهر رمضان الكريم، ومنها حفلتين الأولى يوم 19 مارس من الشهر الجاري في خيمة ع الطاولة في جاليريا 40 في الشيخ زايد، والثانية يوم 26 من شهر مارس الجاري في خيمة ليالي رمضان في الرحاب.

رنا سماحة تستعد لطرح أولى أغاني الميني ألبوم الخاص بها

وكانت رنا سماحة، تستعد لطرح أولى أغاني الميني ألبوم الخاص بها، التي يرصدها تحيا مصر تحمل عنوان "عاملة عبيطة"، التي من المقرر طرحها شهر أكتوبر الماضي.

رنا سماحة 

أغنية عاملة عبيطة للفنانة رنا سماحة 

وتعد أغنية عاملة عبيطة من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان سامر أبو طالب، توزيع خليل وشندي، ومن إخراج حسام مجدي، إنتاج معتز رضا وسامر أبو طالب.

وأغنية عاملة عبيطة هي أولى أغاني ميني ألبوم رنا سماحة الجديد، حيث انتهى صناعها من تسجيلها، وتعاونت رنا سماحة في الميني ألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والمؤلفين والمحلنين، وتقدم خلال الألبوم لون جديد من الأغاني التي لم يعتد عليها الجمهور، واختارت رنا أغنيتين حتى الآن وهما من تأليف سلمى رشيد، وأسامة محرز، ومن ألحان مودي سعيد محمد خلف، وتوزيع عمر إسماعيل، وأحمد عبد السلام.

بينما أغنية طوب الأرض كانت آخر أعمال رنا سماحة، تعاونت فيها مع الشاعر محمود سليم، ألحان تيام على، توزيع تامر نور، تنفيذ وليد نجم، وسامر أبو طالب، ومن إنتاج شركة هورفات للإنتاج الفني.

وأعلنت رنا سماحة، مؤخرًا عن تأجيل طرح ألبومها الغنائي، بسبب الأحداث الجارية في فلسطين.

وكتبت رنا سماحة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام: "نظرا لما يحدث لإخواننا وأهلنا بفلسطين، قررت تعليق إصدار أغاني ألبومي، وأدعو الله أن يحفظ فلسطين وأهلها من العدو الغاشم".

تصريحات رنا سماحة 

وقالت رنا سماحة: مؤمنة إن الست ست والراجل راجل، ومش غلط الست تساعد زوجها لما يقع وتسنده، لكن سامر بيرفض ده تمامًا وعمري ما عرضت أساعد في حاجة وقبل.

وتابعت رنا سماحة، أنا أحب زوجي يغير عليا ومش بتضايق، والحمد لله إحنا متفاهمين في موضوع اللبس لأني مش بلبس أوفر.

قالت رنا سماحه في برنامج Free time: كارمن من الناس القليلة اللي طلعت بيها من الوسط الفني وماعندهاش اي مشكلة انها تشاركك اي معلومة وانا بتمني ليها السعادة والتوفيق في حياتك .

رنا سماحة تتحدث عن تامر حسني 
وتابعت رنا سماحة، تامر حسني مثلي الأعلي من أول بدايته وبحترم رحلة نجاحه وغنا في فرحي ببلاش!

وعن كلمات أغنيتها الجديدة  عامله عبيطة قالت: من كلمات احمد حسن و الحان سامر ابو طالب وتوزيع خليل وشندي .

تابع موقع تحيا مصر علي