عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرض نادر وهارب من أسرته.. لغز العثور على جثة شاب في الجيزة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة وتطورات في لغز العثور على جثة شاب في الوراق شمال محافظة الجيزة، حيث عثرت أجهزة أمن الجيزة على جثمان المذكور بجوار مستشفى في الوراق، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الواقعة.

التفاصيل الكاملة للعثور على جثة شاب في الوراق

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان شاب مجهول الهوية لا يحمل أوراق ثبوتية ولا تظهر عليه إصابات ظاهرية على الجثة، وعلى الفور وجه اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي باشرتها أجهزة مباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثمان شاب في العقد الثالث من العمر يرتدي كامل ملابسه ولا توجد به إصابات ظاهرية ولا يحمل أوراق ثبوتية، وتم تشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

التحريات: مرض نادر وراء مصرع الشاب 

وباستخدام التقنية الحديثة وإجراء التحريات اللازمة وفحص بلاغات التغيب في الجيزة، تمكنت أجهزة أمن الجيزة برئاسة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، من كشف هوية الجثة وتم نقلها إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في الجيزة.

وتبين من التحريات التي أجرتها مباحث الجيزة، أن الجثة خاصة بشاب من ذوي الهمم وغادر منزل أسرته وأن أسرته أخطرت بتغيبه، حيث توفى الشاب في منطقة العثور عليه بعدما لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بمرض نادر يعانه منه منذ سنوات.

أسرة شاب الوراق لا تتهم أحد بوفاته

وبسؤال أسرته قررت أمام مباحث الجيزة، أن الشاب من ذوي الهمم ويعاني من مرض نادر منذ سنوات، ولم تتهم أحد بمصرعه وتسلمت الجثمان بعدما صرحت النيابة العامة في الجيزة بدفن الجثمان بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الذي كشف عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

حيث كشفت تحقيقات النيابة في الجيزة، تفاصيل وفاة الشاب والذي تبين أنه من ذوي الهمم ويعاني من مرض نادر منذ سنوات وقام بترك منزل أسرته قبل فترة وأخطرت أسرته باختفائه ثم تم العثور على جثمانه في موقع العثور عليه ولم يظهر على جثمانه إصابات ظاهرية.

تابع موقع تحيا مصر علي