عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثانية من مسلسل كامل العدد +1 ... صدمة العائلة بمرض زوج إسعاد يونس

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد +1

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل كامل العدد +1 بتفاجئ أحمد بمفاجأة ملك له بعيد ميلاده وتبادلوا أطراف الحديث وتجمع جميع أفراد العيادة للإحتفال مع نظرات ملك الممزوجة بالحب وأستغراب أحمد قليلا، ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة فيما يلي.

لقاء خالد وإنجي بعد غياب طويل في مسلسل كامل العدد +1

تفاجئ إنجي بوقوف خالد أمام بابا منزلها، ويتحدثوا حول علاقتهم وكم يتمنى خالد عودة إنجي إليه مع صمتها التام، وتصدمه بأنها تعرفت على شخص آخر في اثناء سفرها وتمدح بيه كم هو شخص ناجح ومثقف ولا يوجد بيه اي خطأ، مما يزعج خالد ويصيبه بالصدمة ويتمنى لها التوفيق وينصرف وهو في قمة حزنه. 

صدمة العائلة بمرض مختار والد أحمد

تتفاجئ والدة أحمد حياة "إسعاد يونس" بمرض مختار وإصابتة بكانسر بعدما اخبرها طارق صديق إبنها وزوج بنتها، وأخبرته بعدم قوله لأحد بالأخص أحمد مع أعتراض طارق ولكنه فالأخر وافق.

مسلسل كامل العدد +1

أول لقاء بين خالد وكريم

ويجتمع اخيرا إنجي وكريم بأحمد وليلى على العشاء ولكن تتفاجئ إنجي بدخول خالد الذي سبق وتحدث إلى ليلى وعرف منها مكان المطعم، وانبهر الجميع بـ مواهب كريم المتعددة ما بين الطبخ والغناء والعزف مع ضيق خالد بشدة منه.  

وفي منزل ليلى وأحمد يحاول الأولاد جعل عمر ينام ولكن في كل مرة يفشلوا وتتحول بينهم الأوضاع إلي كوميديا ورقص على انغام البحراوي حتى نجحوا في جعل عمر ينام.

وفالمشهد الأخير من الحلقة الثانية من مسلسل كامل العدد +1 تفاجأ ليلى وأحمد عند دخولهم إلى المنزل بهدوء كبير مما أثار دهشتهم ولكن وجدوا الصدمة عندما وجدوا من يطرق الباب هي زوجة عمر “مصطفى درويش” وبجانبها العديد من الشنط وهذا ما سنعرفه فالحلقة القادمة.

مسلسل كامل العدد +1 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

والجدير بالذكر يشارك في بطولة مسسل كامل العدد +1 مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب دينا الشربيني أبرزهم: شريق سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سارة النجار، لينا صوفيا بن حمان، ألفت إمام، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر.

  

تابع موقع تحيا مصر علي