عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 2.. غادة عبد الرازق تخرج من المستشفى.. والأحداث تشهد هدوء ما قبل العاصفة

صيد العقارب
صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 2.. عرض اليوم الثلاثاء مسلسل صيد العقارب الحلقة 2 عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي وشهدت العديد من الأحداث المثيرة للاهتمام والتي بدورها خطفت أنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين منذ اللحظة الأولى من بداية مسلسل صيد العقارب الحلقة 2.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 2

مسلسل صيد العقارب الحلقة 2 الذي يرصده موقع تحيا مصر بدأ بقيام علي الذي يجسد شخصيته الفنان محمود عبد المغني بنقل شقيقته عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق إلى المستشفى بعد تعرضها للدغة عقرب في الحلقة الأولى من مسلسل صيد العقارب.

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب الحلقة 2 رصد تحسن حالة الدكتورة عايدة بعد دخولها إلى المستشفى وخروجها منها بصحة جيدة، وبعد ذلك توجهت عايدة إلى منزل والدها حسن ضرغام والذي بدوره وبخها وأمرها أن تترك تلك المهنة لأنها لا تصلح للسيدات، فدار بينهما نقاش حاد انتهى بانسحاب عايدة منه.

عايدة تبشار عملها بعد خروجها من المستشفى

مسلسل صيد العقارب الحلقة 2 شهد رجوع الدكتورة عايدة لمباشرة عملها مرة أخرى، وسألت مساعدها ريمون عن العقرب الذي لدغها لتتأكد من أنه لم يهرب، وفي مشهد آخر تحدثت سيمون مع نجلها أحمد ماجد وطلبت منه أن يبدأ بالعمل مع والده إسماعيل حتى لا يستحوذ أشقائه على كل الممتلكات إلا أن نجلها يرفض هذه الطريقة.

وفي مشهد آخر ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 2 يطلب حفيد اسماعيل منه الزواج من نورة ابنة عائلة ضرغام، ليبدي إسماعيل موافقته على الخطوبة ويحددوا موعدها ليصبح الجمعة القادمة، وفي لقطة أخرى ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 2 يتم إرسال رسالة على هاتف علي ويتحرك من جانب زوجته حتى لا تراها ولكن زوجته تكتشف الأمر دون أن تعرف من صاحب أو صاحبة الرسالة.

عايدة تهدي ابنة شقيقتها هدية ثمينة

وتتضمنت أحداث مسلسل صيد العقارب قيام الدكتورة عايدة بإهداء ابنة شقيقتها نورا سلسلة ورثتها عن والدتها بمناسبة خطبتها، لتشكرها نورا كثيرا، وفي نهاية حلقة مسلسل صيد العقارب الحلقة 2 يكتشف أحمد ماهر قيام إسماعيل بالتعاقد مع شركة أخرى غيره ولكنه ينفي الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي