عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فستاني تمزّق".. موقف محرج تتعرض له إيما ستون خلال "الأوسكار"

إيما ستون في حفل
إيما ستون في حفل الأوسكار

ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن الممثلة الأمريكية إيما ستون عبر محرك البحث الشهير جوجل بسبب الموقف المخرج الذي تعرضت له خلال حفل توزيع الجوائز الأوسكار الذي أقيم منذ يومين تقريبا، مما جعلها تتصدر قوائم الأكثر بحثًا وتداولًا عبر محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي.

موقف محرج تتعرض له إيما ستون في الأوسكار

أصبحت إيما ستون التي يرصد موقع تحيا مصر إطلالتها بحفل الأوسكار حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين خلال الفترة الأخيرة بعد تعرضتها لموقف محرج خلال تسلمها جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "Poor Things".

موقف محرج تتعرض له إيما ستون في الأوسكار

فقبل لحظات فقط من اعتلائها المسرح، لتسلّم جائزتها، حدثت مشكلة بفستان إيما ستون، وبدا وكأن ستون تتمتم بشفتيها قائلة: "فستاني تمزّق"، بينما كانت في طريقها لاستلام جائزة "الأوسكار".

تمزق فستان إيما ستون في حفل الأوسكار

ومن جانبها كشفت إيما ستون عن السبب وراء تمزق فستانها قائلة: "أعتقد أن ذلك حدث خلال أداء أغنية I'm Just Ken (أنا مجرد كين)" في إشارة إلى أداء الممثل الأمريكي رايان غوسلينغ لأغنيته من فيلم "باربي"، وانغماسها في الرقص على وقع الأغنية.

إيما ستون تحصل على ثاني أوسكار في مسيرتها
إيما ستون

وأثناء حديثها للصحفيين خلف الكواليس، أكدت ستون إنها لم تتمالك نفسها أثناء أداء غوسلينغ، وأضافت: "لقد دُهشت للغاية من رايان وما كان يفعله، هذه الفقرة أذهلتني"، موضحة: "لقد قاموا بخياطة الفستان مرة أخرى، وكان ذلك رائعًا".

راي فيكتور يكشف عن رأيه في حفل الأوسكار 

ومن ناحية أخرى، كشف مصمم الأزياء العالمي راي فيكتور عن رأيه في حفل الاوسكار، وذلك في الحفل السادس والتسعون لتوزيع جوائز أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة المعروفة بالأوسكار أمس الأحد 10 مارس 2024 في مدينة هوليود في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال راي فيكتور: تألق العديد من الفنانين والفنانات بأزياء ملفتة وقبل أن أتحدث عن الأزياء التي لفتت نظري بالتحديد أحب أن أشير إلى موضة الحمالات المعلقة التي ارتدتها الفنانتين اميلي بلانت وفلورنس بيو وهي باختصار أن تكون حمالات الفستان مرفوعة عن الكتف في الهواء بقليل من السنتيمترات.

وتابع: بمعنى أن يكون الجزء العلوي للفستان كله من القماش المقوى ويكون ثابتاً بحيث تكون الحمالات مثبتة فوق الكتف وتظل كذلك حتى مع حركة من ترتديه وهو أسلوب مميز في التصميم يحتاج (بخلاف اضافة مادة معينة للقماش المستخدم في الجزء الخارجي من الفستان لتثبيته) إلى إضافة بطانة معينة للفستان لضمان أن تكون من ترتديه مرتاحة في الحركة اثناء ارتداؤه.

تابع موقع تحيا مصر علي