عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتصار تقع في ورطة.. وسلمى أبو ضيف تتعرض للابتزاز في الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

انتصار
انتصار

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة المُذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، تصاعد ملحوظ في الأحداث وتغيير مسار المسلسل تمامًا عن أول حلقتين.

سلمى أبو ضيف تبكي بعد رؤية شقيقتها مع حبيبها في الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة التي رصدها موقع تحيا مصر على مشهد بكاء شيماء التي تقدم دورها سلمى أبو ضيف بعد رؤيتها لشقيقتها وهي مع حسن وهو الشاب الذي تحبه شيماء في صمت، فتدخل في حالة صدمة ولا تعلم ما الذي عليها فعله، ثم ينتقل المشهد لشيماء مع شقيقتها نسمة التي تقدم دورها ليلى زاهر وهما جالستان في المنزل وتتحدث ليلى زاهر مع سلمى أبو ضيف لكن تأتي الأخيرة وهي مصدومة فيها ولا تريد التحدث إليها، وتريد ليلى زاهر تصوير فيديو تيك توك جديد مع سلمى أبو ضيف لكنها ترفض وتبتعد عنها.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

انتصار تتورط في مشكلة في الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

وظهرت انتصار في الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، وتكلفها السيدة التي تعمل خادمة لديها بالذهاب لسيدة أخرى وسرقة شئ من ملابسها وإحضاره لها، بغرض عمل عليه سحر أو شئ من هذا القبيل وبالفعل تقوم انتصار بذلك وهي في حالة من الرعب والخوف أن يراها أحد ويعلم بما تفعله.

ويأتي المشهد التالي من الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، بإحضار والد سلمى أبو ضيف والذي يلعب دوره الفنان محمد محمود لجدتهم للجلوس معهم بضعة أيام لتأتي بعد ذلك في مشهد كوميدي أثناء تناولهم العشاء وهي تروي قصة زواج والدهم ووالدتهم وكيف بدأت القصة، وأن والدتهم بعد زواجها لمدة عامين لم تنجب أطفال، لترد انتصار أنها لم تستطع الإنجال لمدة سنة واحدة فقط ويضحكون.

سلمى أبو ضيف وليلى زاهر

وتظهر سلمى أبو ضيف في مشهد آخر وهي تسأل شقيقتها ليلى زاهر إن كانت تحب شخص معين أو مرتبطة، لتجيب الأخيرة أنها لا تفكر في الارتباط فيطمئن قلب سلمى أبو ضيف بعد تأكدها بأن لا توجد أي علاقة ارتباط بين شقيقتها وحسن.

إسلام إبراهيم يبتز سلمى أبو ضيف في الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة 

وانتهت الحلقة الثالثة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على استقبال إسلام إبراهيم لسلمى أبو ضيف عند رجوعها الحارة ليقول لها: “مساء الخبر على نجمة التيك توك، أبوكي شاف فيديوهاتك على التيك توك؟” 

تابع موقع تحيا مصر علي