عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكم في استئناف الراقصة حورية على حكم حبسها عامين

الراقصة حورية
الراقصة حورية

تصدر محكمة جنح مستأنف الاقتصادية، اليوم الأربعاء، الحكم في الاستئناف المقدم من الراقصة حورية، على حكم حبسها عامين لاتهامها بالتعدي على القيم والمبادئ الأسرية.

.

وكانت قضت محكمة جنح الاقتصادية في الإسكندرية، برئاسة المستشار مصطفى مرسى، في جلسة محاكمة الراقصة حورية، في اتهامها بالتعدي على القيم الأسرية والظهور في فيديوهات تثير الغرائز الجنسية، بمعاقبتها بالحبس سنتين مع إلزامها بدفع غرامة قدرها 100 ألف جنيه.

تعود بداية سقوط الراقصة حورية في قبضة الأمن، حينما تقدم محامٍ ببلاغ للنائب العام، يحمل رقم 524929، يتهم فيه الراقصة حورية بالظهور في النوادي الليلية بملابس مخلة ومنافية للآداب العامة، ونشرها مقاطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بغرض التحريض على الفسق والفجور، وإغراء الشباب بهذه الأفعال التي تتنافى مع قيم وعادات الشعب المصري.

رصد رجال مكافحة جرائم الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة بوزارة الداخلية، قيام فتاة تدعى «حنين. م» تبلغ من العمر 23 سنة، من محافظة الإسكندرية، بنشر مقاطع فيديو وصور على منصات التواصل الاجتماعي ترتدي فيها ملابس خادشة للحياء العام، وتؤدي استعراضات ببدل رقص شبة عارية وأداء مثير بقصد التحريض على الرذيلة وإثارة الغرائز.

وظهرت الراقصة حورية خلال الصيف الماضي في حفلات الساحل الشمالي تؤدي رقصات على الشاطئ وسط تفاعل من الجمهور مما لاقت رواجًا كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل قضية قتل 3 مصريين في قطر

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر لجلسة 14 أبريل لحضور المحامي الأصيل.

تفاصيل قضية قتل 3 مصريين في قطر

تضمن أمر إحالة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر، في القضية رقم 20509 لسنة 2023 جنايات النزهة، المقيدة برقم 4850 لسنة 2023 كلي شرق القاهرة، اتهام النيابة العامة للمتهم - مبلط سيراميك - بالغ من العمر 43 عاما، بقتل المجني عليهم عمدا مع، خارج القطر المصري في دائرة قسم شرطة الريان بدولة قطر.

حيث تبين من أمر الإحالة أن المجني عليهم استضافوا المتهم في دولة قطر بمحل سكنهم إلا أنه عاجلهم بطعنات متفرقة ونافذة استقرت بانحاء في جسدهما قاصدا قتلهم، حيث أحدث بهم الإصابات الموصوفة والمبينة بتقرير الطب الشرعي المرفق بالتحقيقات والتي أودت بحياتهم على النحو المبين بالتحقيقات.

أمر إحالة المتهم بقتل 3 مصريين في قطر

كما جاء ضمن أمر إحالة المتهم بقتل 3 متهمين في قطر، أن تلك الجريمة اقترنت بجناية أخرى تلتها، حيث قام المتهم في نفس المكان وذات الزمان بقتل المجني عليه عبدالسلام م عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية وعقد العزم المصمم على قتله خشية افتضاح أمر قتله عليهما ۲ الأولين؛ وأعد لذلك الغرض ذات الـ السلاح الأبيض المستخدم في قتل المجني عليهما الأخيرين، حال حضوره للمسكن .

كما جاء في أمر إحالة المتهم بقيامه بارتكاب كلتا الجنايتين  بقصد تسهيل ارتكابه لجنحة سرقة   حيث سرق المنقولات المبينة وصفا بالأوراق المملوكة للمجني عليهم المبينة أسمائهم بالجنايتين السابقتين، بأن استولى على هواتفهم المحمولة وجهاز الحاسب الآلي المحمول لاب توب المملوك للمجني عليه علي شعبان علي، كما حاز وأحرز سلاح أبيض سكين بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية على النحو المبين بالتحقيقات.

اعترافات المتهم بقتل 3 مصريين في قطر

وخلال التحقيقات اعترف المتهم بقتل 3 مصريين في قطر، باعترافات تفصيلية حيث قام بإنهاء حياتهم بغرض سرقتهم داخل مسكنهم في قطر، وتم ضبطه بمجرد وصوله إلى القاهرة بعدما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط داخل مطار القاهرة.

حيث قرر المتهم أمام النيابة، أنه سافر إلى دولة قطر لحضور كأس العام، وقرر البقاء في قطر والبحث عن فرصة عمل، إلا أنه ظل أياما في الشارع يبحث عن مسكن وفرصة عمل، حتى التقى بالمجني عليهم وعرضوا عليه البقاء معهم في منزلهم.

وتابع المتهم بأن المجني عليهم اخبروه بحجز تذكرة له للعودة الي القاهرة بعد فشلهم في إلحاقه بأي عمل، وقام بسرقة أموالهم وأنهى حياتهم ثم فر هاربا وتم ضبطه في مطار القاهرة.

تابع موقع تحيا مصر علي