عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تكشف أسرار خطيرة عن بناتها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت المطربة شيرين عبدالوهاب عن علاقتها ببناتها وطبائعهن المختلفة وطريقة تفكير كل منهن.

تصريحات شيرين عبدالوهاب

وقالت شيرين خلال لقائها ببرنامج «بودكاست Bigtime» للثنائي أصالة وعمرو أديب قائلة: «بنتي الكبيرة عازفة بيانو ماهرة كإنك بتسمع يانّي، واتحايلت عليها تطلع على المسرح في حفلتي لكن رفضت ومش عايزة تبقى مشهورة».

وأضافت شيرين عبد الوهاب: «لكن بنتي الصغيرة بتقولي سيبيني مع صحابي، وحابه أقعد في الزحمة لكن في بيتنا كل واحد بيقعد لوحده وبحس بوحدة وأنا عاوزه يبقي في ونس، بنتي الصغيرة حابة تعيش مع أصحابها في بيت فيه أب وأم وجد وجدة».

الفترات الصعبة في حياة شيرين عبد الوهاب

كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب عن الفترات الصعبة التي مرت بها خلال السنوات الماضية، مشيرة إلى أنها فكرت في الموت.

وقالت خلال حلولها ضيفة على بودكاست BigTime مع عمرو أديب وأصالة:" أحلام طيبة جدا وتحفظ القرآن، واحتضنتني في ازمتي بشكل كبير وادين لها بالفضل.

وتابعت شيرين:" اقرب الناس مني وابعدهم عني خونة، ومفيش أصل ولا عشرة، وبمشي شخص من بيتي قال اديني حقي وانا امشي، وتعجبت من طريقته خلع قناعه في ثواني وهدمني.

واستكملت شيرين عبد الوهاب: "قدمي كان بها شيء غريب.. وجاءت فترة اعتقدت أنها لا تتحملني وهذا سبب سقوطي على المسرح، وأنا حاولت أنهي حياتي، وفعلت كل شيء لكي أنهي حياتي ولكن لم يحدث هذا، وكنت أتعجب كيف أعيش رغم كل تلك المحاولات، وكنت أدعي أن أموت مع أولادي، وقلت «يارب خدني.»

تصريحات شيرين عبدالوهاب في «بودكاست Bigtime»

وأضافت شيرين عبد الوهاب: «مكنش عندي رغبة في الحياة إني أكمل، مريت بظروف صعبة وكل الناس كانت عرفاها كانت عملالي عدم توازن».

وتابعت: «كنت ناسية تمامًا إن عندي بنتين، وليس فقط أنني مطربة ولديّ جمهور فقط، لكن فكرت في بناتي وبقيت مش عارفة هسيبهم لمين».

واستكملت: «الحب اللي شوفته من الناس وقفي عليا رجلي، وجه عليا وقت بخاف اغني مش عارفه ده زعل ولا حسد، كنت مش بقدر أقول جمله على بعضها».

وقالت شيرين عبد الوهاب: " هاتفني المستشار وقال لي مكانك موجود يا شيرين، وانا أحب مارادونا، وشاهدت له وثائقي وشعرت ان به شبه مني، وفوجئت بالمستشار يقول لي أنه يلقبني بمارادونا الفنانات، وهناك أشخاص كثيرون وقفوا بجانبي من بينهم أنت يا عمرو وهذا دفاني".

وكشفت شيرين عن تفاصيل يأسها من الحياة وقالت:" مريت بفترة صعبة، وحينما كنت اريد ان اغني صوتي لا يخرج مني، ولا اعرف كيف اخرج جملة مضبوطة، ووقتها شعرت بالإحباط ولكن تذكرتي بناتي وجمهوري وتحمست لان اعود وتعافيت، والجمهور كان يناديني ويطلب مني العودة وكانت فترة صعبة.

وأضافت:" الحب جمعني وشعرت ان دعا الناس هو سر عودتي وخصوصا الجمهور التونسي استقبلوني بحفاوة، ووضعوا لي كرسي في اول حفلة لي لانهم يعرفون اني مريضة، وجسمي أصبح يعبأ ماء وزاد وزني بشكل غريب ولا اعرف وقتها سر قبولي الحفلة . 

تابع موقع تحيا مصر علي