عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورجي خيسوس الأفضل| أبرز المدربين تحقيقاً لسلسلة انتصارات متتالية مع الهلال السعودي

تحيا مصر

وصل فريق الهلال السعودي تحت قيادة البرتغالي جورجي خيسوس إلى انتصاره الرقم 28 في مختلف البطولات المحلية والقارية وبذلك أصبح الفريق السعودي أكثر الأندية تحقيقًا للفوز المتتالي في تاريخ كرة القدم.

الهلال السعودي يحقق إنجازًا كبيرًا مع جورجي خيسوس 

وفي السياق ذاته قام البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني بتحطيم جميع الأرقام القياسية الخاصة بفريق الهلال السعودي، حيث استطاع البرتغالي جورجي خيسوس تخطي الثلاثي البرازيلي ماركوس باكيتا والبلجيكي إيريك جيريتش، والأرجنتيني رامون دياز.

ويعتلي البرتغالي جورجي خيسوس صدارة قائمة أكثر المدربين تحقيقًا لسلسلة انتصارات متتالية مع فريق الهلال بتحقيق فوزه الـ 28 في مختلف البطولات المحلية والقارية.

ويليه البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني السابق لفريق الهلال الذي حقق الفوز في 13 مباراة على التوالي مع فريق الهلال السعودي، وفي المركز الثالث يتواجد البلجيكي إيريك جيريتش المدير الفني السابق لفريق الهلال صاحب الـ 12 انتصارًا متتاليًا مع الهلال السعودي.

ويتساوى الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني الأسبق لفريق الهلال مع البلجيكي إيريك جيريتش، حيث حقق الأرجنتيني رامون دياز أيضًا سلسلة انتصارات متتالية تُقدر بـ 12 فوزًا في مختلف البطولات المحلية والقارية مع فريق الهلال السعودي.

أرقام خيسوس مع الهلال السعودي 

وقاد البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال 33 مباراة في بطولتي دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا، واستطاع فريق الهلال تحت قيادة البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني للفريق تحقيق الفوز في 30 مباراة في بطولتي دوري روشن السعودي ودوري أبطال أسيا، بالإضافة إلى التعادل في 3 مباريات، ولم يتلقٍ فريق الهلال تحت قيادة جورجي خيسوس الهزيمة حتى الآن في بطولتي الدوري السعودي ودوري الأبطال.

ويستأنف فريق الهلال تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جورجي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، على ملعب المملكة آرينا استعدادًا لاستئناف بطولة دوري روشن السعودي.

ويستعد فريق الهلال السعودي تحت قيادة جورجي خيسوس المدير الفني للفريق لمواجهة فريق ضمك على ستاد المملكة آرينا ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر بطولة دوري روشن السعودي يوم السبت القادم الموافق السادس عشر من شهر مارس الجاري.

ويعتلي فريق الهلال صدارة جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 65 نقطة بفارق 12 نقطة عن الوصيف فريق النصر صاحب الـ 53 نقطة، في بطولة دوري روشن السعودي.

تابع موقع تحيا مصر علي