عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عرض الحلقة الثانية.. مسلسل سر إلهي يتصدر التريند لليوم الثاني على التوالي

مسلسل سر إلهي
مسلسل سر إلهي

حفاوة كبيرة تلقها مسلسل سر إلهي، بطولة النجمة روجينا، والمخرج رؤوف عبد العزيز، حيث ترصد تريند موقع إكس “توتير سابقا”، لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعدما تصدر أول أيام رمضان التريند، والأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، والسوشيال ميديا.

مسلسل سر إلهي لـ روجينا

و أشاد الناقد الفني عبد الله غلوش، بالعديد من المسلسلات التي يتم عرضها خلال الموسم الرمضاني الحالي، خاصة بعد عرض الحلقات الأولى عبر شاشات القنوات الفضائية، ومن ضمن هذه المسلسلات وفقا لما رصده موقع تحيا مصر مسلسل سر إلهي، من بطولة النجمة روجينا.

كما أشاد بتتر مسلسل سر إلهي غناء النجم حمزة نمرة، قائلا :" التترات  معظمها حلو  ومختلفة وفيها افكار كويسة بس اكتر ٣ تترات علقوا  معايا "سر إلهي" و "امبراطورية ميم"و"المعلم".

سر إلهي 

الحلقات الأولى من مسلسل سر إلهي

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل سر إلهي حظيت بحفاوة كبيرة تلقتها النجمة روجينا، و النجم أحمد بدير، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل "سر إلهي"، للمخرج رؤوف عبد العزيز.

وتصدرت الحلقة الأولى من مسلسل سر إلهي، بطولة النجمة روجينا، تريند موقع اكس والأكثر بحثا على مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، وحققت العديد من مشاهدات كبيرا، ومنها مشهد نهاية الحلقة الأولى بين النجمة روجينا وأحمد بدير.

مسلسل سر إلهي

وأثارت الحلقة الأولى، ردود فعل واسعة، من قبل جمهور السوشيال ميديا، مشيدين بأدائها وهي والفنان الكبير أحمد بدير، واصفينه بأنه إداء استثنائي، بعدسة المخرج رؤوف عبد العزيز، الذي لديه قدرة رائعة في فن إدارة الممثل، وهذا ما ظهر جليا في مشهد نهاية الحلقة الأولى من المسلسل، والذين خطفت قلوب المشاهدين، بأداء عبقري من العظيم أحمد بدير والذي يقدم شخصية رجل الاعمال جميل او هارون كما يدعي.

إشادات بـ روجينا في سر إلهي

وانهالت التعليقات التي تشيد بأداء روجينا، لفنان القدير احمد بدير، والمسلسل بشكل عام، وكان من أبرزها :" انتي موهبة كبير، عمل ضخم ورائع  المسلسل جامد، أحمد بدير ممثل أكثر من رائع ،المسلسل ده روعه، المسلسل حلو اوي بجد، عظيم يا فنانه ، مسلسل روعه"، وغيرها العديد من التعليقات.

كما تصاعدت جرعة التشويق والإثارة بالحلقة الثانية من مسلسل "سر إلهي"، بطولة روجينا، وقيادة رؤوف عبد العزيز، حول ما الذي يحدث الحاجة للفلوس والمال،حيث احتوى الحلقة على العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة التي تجعل المشاهد في حالة شغف، وحب استطاع دائم حول ما هو مصير نصرة (روجينا) خلال الحلقات المقبلة، بعد قيام سعد (محمد ثروت) وأشقاء نصر كلا من رحمة (نه

تابع موقع تحيا مصر علي