عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل : اللي شوفته في عزاء حلمي بكر مبكي.. وكلنا هنتجنن على حقه إلا قرايبه

مصطفى كامل
مصطفى كامل

تحدث الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية عن وفاة حلمي بكر والأزمة التي مرت به في أخر أيام من حياته، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج العرافة والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناة المحور.

مصطفى كامل: أنا حزين على حلمي بكر أكتر من ابنه وإخواته 

وقال مصطفى كامل في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: في ناس كانت غيرانة على حلمي أكتر من ناس قريبة من حلمي بكر، وأنا كنت حزين عليه أكتر من ابنه وإخواته، وفي في الجنازة والعزاء اتعمدت إني مشوفش أي حاجة عشان مضايقش نفسي ولا أتدخل، أنا قررت أبعد عن ده كله.

مصطفى كامل في برنامج العرافة

مصطفى كامل: أسرة حلمي بكر كانوا بيتصوروا ويضحكوا في العزاء

وتابع مصطفى كامل حديثه، قائلا: أخوات حلمي بكر قعدوا يقولوا عايزين ناخد حقه وفجأة في العزاء شوفناهم ولا كأن حصل حاجة وبيتصورا وبيضحكوا، وتابع حديثه منهارا من البكاء: “الوضع اللي شوفته في عزاء حلمي بكر خلاني أنهار وروحت كملت في بيتي بكاء.. الموضوع فيه حاجة غريبة ومش متوقعة”.

مصطفى كامل في العرافة

مصطفى كامل: كلنا هنتجنن على حق حلمي بكر إلا أسرته

واختتم: ابن حلمي بكر بعتلي انه عايز يحضر دفن والده فقولتله اعملي رسالة صوتيه بده وصورة ليكي وهو بعتلي صورة وهو بيبتسم ووقتها قولتله لا لازم تكون صورتك حزينة ووقتها بعتنا لعدد من وسائل الإعلام عشان نوصل صوته ووقتها كلمنا الأجهزة المعنية وشقيقه كان عايز يدفنه هما كانوا 5 أطراف كل حد بيقولي حاجة ووقتها عرفنا أنا ونادية مصطفى إن فيه حاجة غلط.

وأكد: كلنا هنتجنن على حق حلمي بكر إلا قرايبه.

وفاة حلمي بكر

وكان قد رحل حلمي بكر عن عالمنا بعد تعرضه لأزمة كبيرة في أخر أيامه، حيث خرج نجله هشام في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة، وأشار إلى أن والده يتعرض للخطف والتعذيب على يد زوجته سماح القرشي، وخرج مصطفى كامل أيضا منفلا مشيرا إلى أنه لا يستطيع الوصول إلى حلمي بكر، ولكن خرجت زوجته في ذلك الوقت ونفت كل هذه التصريحات مشيرة إلى أن نجله لم يسأل عليه أبدا في محنته المرضية.

تابع موقع تحيا مصر علي