عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب الاتحاد: "المتحدة" نقلت الدراما المصرية لعصر جديد ورسخت ريادتها العربية والإقليمية

رئيس حزب الاتحاد
رئيس حزب الاتحاد

قال المستشار رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت في نقل الدراما المصرية إلى عصر جديد، وهو ما عكسه التنوع الذي شهده الموسم الرمضاني الحالي 2024، حيث قدمت الشركة أعمالًا فنية ذات ثقل اجتماعي وتاريخي وثقافي غير مسبوق، منوهًا إلى أن هذا النجاح يعكس دور "المتحدة" في تاريخ صناعة الدراما.

رئيس حزب الاتحاد: "المتحدة" نقلت الدراما المصرية لعصر جديد ورسخت ريادتها العربية والإقليمية

وأشار "صقر"، في تصريحات صحفية اليوم رصدها موقع تحيا مصر، أن الجانب التوعوي الذي تقوم به الدراما، لم تغفله الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بل كانت مرتكزًا لجميع أعمالها التي تميزت بحمل رسائل غير تقليدية، تسهم في تشكيل وبناء الوعي لدى الأجيال الحالية.

رئيس حزب الاتحاد: "المتحدة" قدمت أعمالًا درامياة ضخمة عكست عراقة التاريخ وحافظت على القيم المصرية

وأشار رئيس حزب الاتحاد، أن دراما المتحدة 2024، عكست الثقل الحضاري المصري والتنوع الذي يميز المجتمع كما حافظت على قيمه، حيث بلورت الأعمال الفنية المختلفة القضايا الشائكة بالشارع المصري وتناولتها بجرأة معتادة ونقاش ثري يسهم في التوصل إلى حلول لها.

ولفت المستشار رضا صقر إلى أن الأعمال الضخمة التي قدمتها الشركة المتحدة، بروزت التاريخ الكبير الذي تتمتع به مصر ي مجال الدراما، فهي متفردة ورائدة لهذا الفن عربيًا وإقليميا، مشيرًا إلى أن أعمال المتحدة ترسخ لهذا الريادة المصرية في المجال الدرامي والفني.

وقد لعبت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية دورًا هامًا في دعم الأعمال الفنية المصرية، وساهمت بشكل كبير في الارتقاء بصناعة الدراما المصرية، وتُعد الشركة علامة بارزة في تاريخ الفن المصري الحديث، ونموذجًا ناجحًا لدعم الإبداع والمواهب المصرية، حيث يأتي الموسم الرمضاني الحالي ليكون بمثابة تأكيد على ذلك.

تركز الشركة على تمويل وإنتاج أعمال فنية تُمثل مصر بشكل إيجابي، وتُظهر تاريخها العريق وإنجازاتها في مختلف المجالات، مع الحفاظ على القيم والمبادئ المصرية الأصيلة، مع دعم المواهب المصرية حيث تُتيح الشركة فرصًا للمواهب المصرية الشابة في مختلف مجالات الفن، مثل التمثيل والإخراج والإنتاج، من خلال توفير المنصات والدعم المادي والمعنوي اللازم لابداعاتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي