عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الثالثة من مسلسل كامل العدد +1.. شجار ميمي جمال مع زوجة ابنها ومعاناة دينا الشربيني

مسلسل كامل العدد
مسلسل كامل العدد +1

انتهت الحلقة الثالثة من مسلسل كامل العدد +1 بصدمة ليلى واحمد بالطارق على البابا عن وجودها بدره زوجة عمر ومعها أولادها وشنط السفر ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم احدتث الحلقة الثانية

محاولة ملك لكسب حب أحمد في الحلقة الثالثة من مسلسل كامل العدد +1

لا تزال ملك تحاول إستغلال كل الفرص للتقرب من أحمد، حيث وعلي فجاة إتصلت بـ أحمد وأخبرته أنها حجزت معاد مع ورشة التصليح من أجل سيارته مما أثر دهشة أحمد وأخبرها أنه مشغول ولدية معاد في العيادة ولكنها أصرت علية وأضافت أنها ستصتحبة للعيادة بسيارتها، وعندما أجتمعوا إقترحت أن تشغل أغاني لتشغل إغنية لـ أنغام وتكون قصده كلماتها.

دوامة ليلى مع اولادها

ولا تزال ليلى في نفس دوامة مشاكلها مع أولادها وسحلتها معهم، حيث عادت إبنتها بمشكلة جديدة من المدرسة حيث صورت المدرس بتاعها واتعاقبت بسحب موبايلها منها مما اثار غضبها، بالأضافة إلى غضبهم بسبب تواجد بدره إلى ما يقرب إسبوع فـ وصلت ليلى منهم إلى قمة الغضب.

مسلسل كامل العدد +1

مفاجاة كريم لـ إنجي

وقام كريم"صدقي صخر" بمفاجاة إنجي" جيهان الشماشرجي" على مركب في النيل، وقدم لها إقتراح أن تسوق لشغلها على السوشيال ميديا وهو سيساعدها على ذلك

خناقة بدره وفوزية ويغمى على الاخيرة

وعلى الجانب الآخر حاولت ليلى الإصلاح بين فوزية ومرات عمر بدره ولكن باتت محاولاتها بالفشل حيث عادت خناقتهم من جديد بسبب أن بدره تريد أن تسافر بـ بنات عمر ويعيشوا في الخارج وتحاول فوزية أن تجعل بنات إبنها يعيشوا في مصر وفي حياة مصرية بالكامل على العادات والتقاليد القديمة، وهو ما يزعج بدره وتبدأ الخناقة.

ووصلت فوزية لقمة الغضب وبدأت في الإصراف وهي تدعي على بدره في وقت دخول الحسن والحسين وفرحتهم بوجودة جدتهم فقدت فوزية الوعي وسط زهول الجميع.  

مسلسل كامل العدد +1

أبطال مسلسل كامل العدد +1

ويعد مسلسل كامل العدد +1 من بطولة دينا الشربيني، آية سماحة، إسعاد يونس، ميمي جمال، شريف سلامة، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، جمال سعيد، سمر علام، جاسيكا حسام الدين، أحمد جمال سعيد، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، تميم عبده.

ويعرض مسلسل كامل العدد +1 على قناة أون دراما في تمام الساعة 6:05 مساء، ويعرض على قناة أون الساعة 8:30 مساءً  

 

تابع موقع تحيا مصر علي