عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوميز يفاجئ حسين لبيب ويطلب رحيل صفقة الزمالك الجديدة (خاص)

تحيا مصر

طالب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحيل المدافع الجديد ياسر حمد، والذي تعاقد معه النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

جوميز يطالب برحيل ياسر حمد 

وعلم تحيا مصر، من مصدر داخل نادي الزمالك، أن البرتغالي جوميز، عبر عن استيائه من مستوى جميع المدافعين بالفريق، وطالب برحيل ياسر حمد، لأنه ليس على مستوى القلعة البيضاء.

وأضاف المصدر، أن جوميز، طلب من إدارة نادي الزمالك، ضرورة التعاقد مع مدافعين متميزين، اذا أراد الفريق التتويج بالبطولات.

كما يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا عاجلًا اليوم الأربعاء، بمقر النادي بميت عقبة وذلك لبحث أسباب تدهور نتائج فريق الكرة بعد خسارة بطولة كأس مصر أمام الأهلي والخسارة أمام الجونة بالأمس. 

اجتماع عاجل لمجلس الزمالك اليوم في مقر النادي 

وكان نادي الزمالك قد خسر بطولة كأس مصر أمام الأهلي بعدما سجل المارد الأحمر هدفين في الدقائق الأخيرة عن طريق إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، ثم خسر الفارس الأبيض من فريق الجونة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد خالد بشارة. 

وعلم تحيا مصر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب سوف يعقد اجتماعًا عاجلًا بعد الإفطار في مقر النادي من أجل مناقشة عدد كبير من الملفات التي تخص النادي ومنها تدهور نتائج فريق الكرة رغم التعاقد مع مدير فني جديد وإبرام العديد من الصفقات التي كلفت خزينة النادي أموالًا طائلة. 

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك الاجتماع مع جوزيه جوميز لبحث أسباب خسارة كأس مصر أمام الأهلي ثم الانهيار والخسارة أمام الجونة في بطولة الدوري بالأمس. 

تفاصيل أهداف الزمالك والجونة في الدوري 

سجل رضا صلاح الهدف الأول لنادي الجونة أمام الزمالك في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد انفراد تام بالمرمى من رضا صلاح انها بتسديدة بباطن القدم اليمنى من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وتعادل أحمد فتوح لنادي الزمالك في الدقيقة 51 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من شيكابالا من يمين منطقة الجزاء قابلها أحمد فتوح برأسية من يسار منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

سجل سامسون أكينيولا الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام الجونة في الدقيقة 56 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية وصلت إلى أحمد فتوح المتمركز يسار منطقة الجزاء فأرسل عرضية من لمسة واحدة قابلها سامسون بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي