عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقلة نوعية بتاريخ السينما| أحمد يكشف موعد عرض فيلم أولاد رزق 3

أحمد عز
أحمد عز

كشف الفنان أحمد عز عن رأيه في أحدث أعماله السنيمائية الجديدة "أولاد رزق 3 ".

وصرح عز عبر «بودكاست Bigtime»مع الاعلامي عمرو أديب انه كان يعمل موظف استقبال في أحدي الفنادق الشهير قبل دخوله الفن، وان شغفه بالفن جعله يترك عمله القديم، وان أهله صدموا بعد تركه لعمله بسبب رغبته بالعمل في الفن.

وعلق عز علي اقتراب عرض الجزء الثالث من فيلم "أولاد رزق" في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الأضحى، قائلا: "أولاد رزق 3 نقلة نوعية في تاريخ السينما".

أحمد عز يواصل تصوير فيلم «فرقة الموت»

في سياق اخر يواصل النجم أحمد عز تصوير أحدث أفلامه «فرقة الموت»، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث يسابق المخرج أحمد علاء، الزمن للانتهاء من التصوير خلال الفترة المقبلة، وقام بتنفيذ عدد من مشاهد الأكشن والمطاردات، بعدما تم تحديد موعد لعرض الفيلم ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل.
وتدور أحداث «فرقة الموت» حول ضابط يتم اختياره أحمد عز، ليقوم بتكوين فرقة للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة، ويشارك في بطولته منة شلبي وبيومي فؤاد وعصام عمر.

فيلم فرقة الموت بطولة النجم أحمد عز وآسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني، وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبدالخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

صدمة مصطفى شعبان

تبدأ أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم  بمعرفة مصطفى شعبان مكان حماته الذي كان السبب في كل ما حصل لوالده سابقًا ويرصد لكم موقع تحيا مصر أهم أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المعلم فيما يلي

وصول المعلم إلى حماته في الحلقة الثالثة 

تمكن المعلم من معرفة مكان حماته في معرض سيارات فحاول التنكر في زي طبيب وآتى ليشتري عربيات لزوجاته ولكن فر حماته بالهرب وفشل المعلم أن يمسك بيه.

وتمكن أخيرا المعلم من الوصول إلى حماته مرة اخر، وتمكن المعلم من الوصول إلى حماته وقام بمواجهته حول دسه للمخدرات لوالده وسرقة مليون جنية من خزنة عمه مفيد عاشور، وأشعل النيران وأخبره إذا لم يعترف سيحرقه بالكامل، وبالفعل تكلم حماته وأخبره بكل شيء بداية من نقل السمك إلى وضع الهيروين ولكن الصدمة أنه اخبره أن الهيروين دخل إلى السيارات بالموافقة التامة للمعلم حامد والد مصطفى شعبان

منذر ريحانة يأجر شخص لقتل المعلم

وفي المشهد التالي يظهر منذر ريحانة وهو يتفق مع أحمد عبد الله محمود بقتل مصطفى شعبان ويدفع له 100 ألف جنية، ليظهر فجاه المعلم ويعترض طريق عنتر ويدور بينهم جدال ولكن بهدوء عن قدرات كلاً منهم وأخبره المعلم "مصطفى شعبان" بتوعده له، وأضاف منذر ريحانه أنه سيكون كبير السوق قريبا.

مسلسل المعلم

حقيقة مرض زمزم

حاول المعلم مصطفى شعبان التخفيف على زمزم وكان في حسبانه أنها لا تستطيع إن تنجب مجدداً لم تخبره أنها أصيبت بالسرطان في الدم بعد، وأستمر في المزح معها بخفة دمه حتى استطاع إضحاكها.

وتذهب دهب التي تجسد شخصيتها الفنانة هاجر أحمد وتذهب إلي صديقته سهر، وتخبرها سهر. الصايغ عن احوالها فتحكي لها عما فعله أخوها عبد المنهم في المحل، وفي أثناء بكاء دهب "رحمة أحمد" وحتى تضعف سهر الصايغ بشكل كبير وتحكي لها عن حقيقة مرضها وإصابتها بسرطان في الدم

أبطال مسلسل المعلم

جدير بالذكر، أنه يخوض بطولة مسلسل المعلم بجانب النجم مصطفى شعبان عدد كبير من النجوم أبرزهم: سهر الصايغ، منذر ريحانه، هاجر أجمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، أحمد بدير، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي