عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجبلاوي يشيد بجهود القيادة المصرية المكثفة لوقف إطلاق النار بغزة

 النائب محمد الجبلاوي
النائب محمد الجبلاوي

قال النائب محمد الجبلاوي، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية ثابت ولن يتغير مهما حدث ، كما ستظل مصر  الداعم الاول للفلسطينين في قضيتهم ضد الاحتلال الاسرائيلي، مؤكدا أن الدولة المصرية قدمت العديد من المساندات والدعم للأشقاء الفلسطينيين.

الجبلاوي يشيد بجهود القيادة المصرية المكثفة لوقف إطلاق النار بغزة

وأضاف الجبلاوي خلال تصريح له رصده موقع تحيا مصر، أن قطاع غزة يعاني من أوضاع إنسانية صعبة، موضحا أنه شعب باسل ومقاوم لآخر نفس، مشددا على موقف مصر الحاسم في القضية مثلما صرح الرئيس عبد الفتاح السيسي : سعي مصر  المكثف لوقف إطلاق النار بالقطاع، ودعم الحصول على الحقوق الفلسطينية المشروعة في الدولة المستقلة.

الجبلاوي: الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ بداية الأزمة وهو  يعمل على وضع المجتمع الدولي أمام مسئولياته 

وأكد عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ بداية الأزمة وهو  يعمل على وضع المجتمع الدولي أمام مسئولياته تجاه المجازر الوحشية والممارسات المرفوضة التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي الغاشم، في ظل حالة صمت دولي باتت غير مقبولة تجاه تلك الممارسات التي تستدعي موقفا دوليا واضحا وحازما للوقف الفوري لإطلاق النار ووقف نزيف الدم على الأراضي الفلسطينية.

النائب محمد الجبلاوي: إسرائيل تقوم بحرب غير عادلة ضد أشقاءنا الفلسطينين

وشدد الجبلاوي، أن إسرائيل تقوم بحرب غير عادلة ضد أشقاءنا الفلسطينين حيث أنها تقوم علي تطهير عرقي ضد كل ما هو فلسطينى، مستنكرا موقف الغرب الذي يقف مكتوف الأيدي أمام هذه الجرائم ، مشيدا بكافة المساعدات والدعم الذي تقوم به القيادة السياسية المصرية لمساندة الفلسطينين في قضيتهم من قوافل اغاثة واتصالات مكثفة لوقف إطلاق للنار.

محمد الجبلاوي: زيادة الأجور تهدف لمواجهة الغلاء

وفي وقت سابق، قال النائب محمد الجبلاوي ، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن حزمة القرارات الاجتماعية التي أصدرها الرئيس عبد الفتاح السيسي بشان رفع الحد الادنى للأجور  يؤكد شعور الرئيس بما يشعر به المواطن المصري في ظل هذا الغلاء الذي يشهده العالم اجمع وليس مقتصرا على مصر فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي