عاجل
الخميس 30 مايو 2024 الموافق 22 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الكيلو بـ27 جنيها فقط... مفاجأة بشأن أسعار السكر في هذه الأماكن

السكر
السكر

يبحث الكثير عن أسعار السكر والذي يشهد ارتفاعا غير مسبوق ، كما يهتم الكثير بمعرفة خريطة وعناوين المعارض والمنافذ المختلفة التي تبيع السكر بسعر 27 جنيها للكيلو، ومنها معارض “من خير مزارعنا لأهالينا” التابعة لوزارة الزراعة.

وعن أسعار السكر في  معرض “من خير مزارعنا لأهالينا” كشف تفاصيله سعيد صالح مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضى للمتابعة مؤكدا أنه يتم طرح السكر بسعر 27.5 للكيلو فى معرض الوزارة المقام بالدقى تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى برفع العبء عن كل المواطنين.

مواعيد عمل معرض “من خير مزارعنا لأهالينا”

للباحثين عن شراء السكر بسعر 27 جنيها للكيلو من العرض، فإنه يكون مفتوحا خلال شهر رمضان أمام الجمهور يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتي العاشرة مساءا وحتي نهايه الشهر، وذلك بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي امام نادى الصيد.

معارض خير مزارعنا لأهالينا  مقامة على مساحة 1500 م تشمل 70 منفذت لعرض أكثر من 200 سلعة ومنتج غذائي بتخفيضات تبدأ من 20‎%‎ وتصل في بعض السلع والمنتجات الي 50‎%‎.

وأكد سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المنافذ، في تصريحات رصدها تحيا مصر، أن ما يتم عرضه من سلع ومواد غذائية داخل المنافذ الثابتة والمتحركة جودته عاليه، مشيرًا الى توجهيات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي خلال زيارته للمعرض السبت الماضي حيث أكد على ضرورة استمرار ضخ السلع والمنتجات الأساسية التي يحتاجها المواطنين وبجودة عالية مع العمل على خفض الاسعار.

سعر كرتونة البيض

ويقدم  معرض “خير مزارعنا لأهالينا”، المقام بموقع الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي أسعار السلع بنسبة أقل وبجودة مميزة منخفضة عن السوق لدعم المواطن ، حيث تطرح كرتونة البيض "الأبيض والأحمر" بسعر 140 جنيهاً بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية.

كما تنخفض الدواجن الطازجة في معرض “خير مزارعنا لأهالينا”، عن مثيلاتها في الأسواق الخارجية،  كما أن أسعار المنتجات تقل بنسبة من 20 إلى 50% عن أسعار السوق.

وجاءت أسعار السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون في معرض “خير مزارعنا لأهالينا” وينشرها تحيا مصر  كالتالي:

- أسعار اللحوم البلدي 300 جنيه للكيلو.

- أسعار الدواجن المبردة 100 جنيه للكيلو.

- سعر كيلو السكر 27 جنيهًا.

- سعر كيلو الأرز 27.5 جنيهًا.

تابع موقع تحيا مصر علي