عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة فتاة الشروق حبيبة الشماع بعد تدهور حالتها

تحيا مصر

لفظت فتاة الشروق حبيبة الشماع أنفاسها الأخيرة عقب صراع مع غيبوبة واضطراب في الوعي داخل المستشفى لمدة 3 أسابيع منذ تعرضها لحادث ومحاولة اختطاف على يد سائق أوبر، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الجديدة في الواقعة.

وفاة فتاة الشروق حبيبة الشماع

حيث أكدت مصادر مقربة من أسرة فتاة الشروق حبيبة الشماع وفاة الفتاة داخل المتستشفى بعد تعرضها لمضاعفات في المستشفى التي كانت متواجدة بها، حيث تدهورت حالتها الصحية بشكل كبير نتيجة المضاعفات التي تعرضت لها.

وكانت شقيقة فتاة الشروق حبيبة الشماع، أكدت أن حالة شقيقتها حبيبة الشماع تدهورت ولكنهم مازالوا ينتظروا استجابة ربنا، قائلة «حبيبة حالتها متدهورة بس الحمد لله احنا عندنا يقين أن ربنا هيستجيب وهيجبرنا مهما الدكاترة قالت».

وتابعت شقيقة حبيبة الشماع «ان شاء الله حبيبة الشماع هتقوم معانا ربنا لا يعجزه شيء هو قادر على كل شيء بس ساعدونا في الدعاء حتى الإجابة، اللهم إني وضعت حبيبة في ودائعك، وودائعك لا تضيع ابدا يا الله».

تدهور الحالة الصحية لـ حبيبة الشماع

خلال التحقيقات والدة حبيبة الشماع قالت أنها تدعى دينا إسماعيل بالغة من العمر 47 عاما، ربة منزل ولديها ابنة تدعى حبيبة الشماع بالغة من العمر 22 عاما حاصلة على بكالريوس كلية الإعلام، وانها فقدت الوعي تماما والنطق جراء قفزها من سيارة متحركة على طريق السويس في القاهرة، بعدما تعرضت لترويه وتخويف من سائق السيارة مما جعله تقوم بالقفز منها.

وقالت والدة حبيبة الشماع فتاة الشروق خلال التحقيقات، ان ابنتها حبيبة الشماع كانت متواجدة في منزلها بمدينتي يوم 21 فبرير ومع حلول الساعة 7 مساء طلبت أوبر عشان تروح مصر الجديدة وبعدها مشيت حبيبة مع العربية، وبعدها بشوية جالها تليفون من شخص مجهول وقالها أن حبيبة مرمية على الطريق وأنهم هينقلوها المستشفى وحالتها مش كويسة.

وتابعت والدة حبيبة الشماع، بعدها فوجئت بشخص بيتصل بيا من تليفون حبيبة بنتي، وبيقول ان بنتي حبيبة الشماع، مصابة على الطريق، وتم نقلها للمركز الطبي، بمستشفى الشروق العام، وتم تحويلها بسيارة اسعافـ لمركز الطبي العالمي، وانه شاف بنتي حبيبة، وهي بتنط من العربية وكان لونها أبيض، وقال إن سائق أوبر حاول يخطفها، عشان كده نطت من العربية.

والدة حبيبة الشماع تكشف تفاصيل الحادث

وأضافت والدة حبيبة الشماع فتاة الشروق، الكلام ده حصل قبل كارتة مدينتي بحوالي 200 متر وكانت الساعة 7 بالليل، وبنتي عندها إصابات كسر بالجمجمة، ونزيف داخلي وسحجات وجروح، وكدمات متفرقة بالجسم، وأنا بتهم سائق أوبر بمحاولة خطف بنتي وخلاها تنط من العربية.

وكشف التقرير الطبي الخاص بـ فتاة الشروق حبيبة الشماع، إصابة الفتاة باضطراب كامل في درجة الوعي، ونزيف داخلي بالمخ حيث تم نقلها من طريق السويس فاقدة الوعي إلى مستشفى الشروق العام ومنها إلى المركز الطبي العالمي بواسطة سيارة إسعاف.

وتضمن تقرير فتاة الشروق حبيبة الشماع، أنها حضرت إلى المستشفى تعاني من اضطراب في درجة الوعي بادعاء حادث طريق، وتم تركيب ابنوب حنجري وعمل أشعة مقطعية على المخ وتبين وجود نزيف حاد بالمخ وتم نقلها إلى المركز الطبي العالمي بناء على طلب أسرتها.

تابع موقع تحيا مصر علي