عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الخميس 14 مارس 2024| محمد صلاح يسجل ويصنع في فوز ليفربول على سبارتا براغ وميدو يتحدث عن أزمته مع مرتضى منصور

مباراة ليفربول وسبارتا
مباراة ليفربول وسبارتا براغ

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 14 مارس 2024 وكانت هناك العديد من الأحداث الرياضية محليا وخارجيا، وفي الدوري الأوروبي شارك الدولي المصري محمد صلاح في فوز ليفربول على سبارتا براغ التشيكي 1/6 وسجل هدف وصنع 3 أهداف، بجانب بداية جولة جديدة في بطولة دوري روشن السعودي، واستمرار استعدادات منتخب مصر لدورة كأس العاصمة الإدارية، واستعدادات المنتخب الأوليمبي للأحداث القادمة، ومازال أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر في المستشفى متأثراً بالأزمة التي حدثت له في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الخميس 14 مارس 2024.

محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على سبارتا براغ بسداسية

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس، حقق فريق ليفربول الإنجليزي الفوز على سبارتا براغ التشيكي بستة أهداف مقابل هدف واحد، وشارك محمد صلاح في المباراة كاملة وسجل هدف وصنع 3 أهداف في المباراة وكان صاحب أعلى تقييم خلال المواجهة.

محمد صلاح ليفربول
محمد صلاح

وينتظر ليفربول قرعة الدور ربع النهائي في الدوري الأوروبي، ظهر الجمعة لمعرفة الفريق القادم في البطولة.

منتخب مصر يواصل استعداداته لبطولة كأس العاصمة الإدارية

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس، واصل منتخب مصر استعداداته لبطولة كأس العاصمة الإدارية الودية، وأقيم تدريب الفراعنة على ستاد القاهرة بمشاركة جميع اللاعبين المحليين.

محمد شريف يشارك في تعادل الخليج أمام الأخدود في الدوري السعودي

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس، شارك الدولي المصري محمد شريف مع الخليج في الدوري السعودي أمام الخليج، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ولعب محمد شريف بداية من الدقيقة 88 من عمر المباراة.

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو يتحدث عن محمد صلاح ومرتضى منصور

ومع استمرار البحث عن اخبار الرياضة اليوم الخميس، قال أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق أن محمد صلاح لا يستحق شارة قيادة منتخب مصر، ولكنه أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم المصرية.

وقال أحمد حسام ميدو أنه لم يتعذر لمرتضى منصور، وكان شيكابالا هو صاحب الصلح بينهم وأن عمرو أديب لم يتدخل في تضخيم الأزمة نهائيا بينه وبين مرتضى منصور، وأكد أن منصور يحبه كثيراً عكس ما كان يحدث في السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي