عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا: بنتي تاهت بيني وعمرو دياب بسبب شهرتنا ولقت نفسها في لندن

شيرين رضا
شيرين رضا

قالت الفنانة شيرين رضا، إنّها لم تغضب من خطبة ابنتها في سن صغيرة، موضحةً: "أتمنى أن تفعل كل ما تريده دائما، سواء تزوجت أم لا، فإن هذا الأمر يرجع إليها، وأنا لن أقرر لها".

شيرين رضا: بنتي تاهت بيني وعمرو دياب بسبب شهرتنا ولقت نفسها في لندن

وأضافت "رضا"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "النهار"، وينقله تحيا مصر، ان ابنتها درست في لندن وبعدما انتهت، قررت أن تستمر في حياتها هناك: "نور شخصية مختلفة عن بقية البنات، فهي لا تهتم كثيرا بأن يعرفها الناس، ولكن أبوها وأمها معروفين ومشهورين وده خلاها تايهة وسطنا".

وتابعت الفنانة: "بنتي نور لقت نفسها برة، والناس بتعرفها وبتحبها عشان هي نور، وبالنسبة للعمل كبلوجر أو انفلونسر، فدي حاجة قليلة في حياتها مش كبيرة، هي مش بلوجر، لكنها ماركتنج مانجر لشركة تمتلك مطاعم في إنجلترا كلها، وهو ما لا تظهره عبر حسابها على انستجرام". 

شيرين رضا عن خطوبة ابنتها: "مجاش طلب ايدها مني أو من عمرو دياب"

تحدثت الفنانة شيرين رضا، عن خطبة ابنتها من شاب بريطاني دون حضور شيرين رضا أو والدها الفنان عمرو دياب، قائلة: "ابنتي متخطبش بالخطوبة اللي إحنا عارفينها هنا بالحفل والزيطة والمعازيم، لكنها اتخطبت بطريقة تانية".

وأضافت "رضا"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناة "النهار": "ابنتي تمت خطبتها بطريقة بسيطة، خطيبها فاجأها، كانت بتعمل فوتوشوت ولما لفت، لقيته على ركبته وبيقدم لها الخاتم".

وتابعت الفنانة: "لم أحب أن أتدخل في اختيارها، والشاب لم يطلب يدها مني أو من عمرو دياب، هما يفكران بطريقة مختلفة عنا، وهي تعتبر أن الزواج والخطوبة قرارها، وما حدث في هذه الخطوبة جعلني سعيدة للغاية، لأن كل أمنية حياتي أن تكون ابنتي سعيدة بالطريقة التي تريدها".

شيرين رضا تدافع عن بنتها

كما ردت الفنانة شيرين رضا على الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، التي قالت بنتها نور: إذا بليتم فاستتروا".

وقالت: مريضة نفسية.. وهي مش هتتحاسب مكان نور بنتي.. تتلهي وتقعد في بيتها".

تابع موقع تحيا مصر علي