عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج ع المسرح| ياسمين رئيس: أنا جيت على نفسي كتير وبحاول أتعلم من أخطائي

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

صرحت الفنانة ياسمين رئيس خلال لقائها مع الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج ع المسرح المُذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، عن الكثير من التفاصيل في حياتها وأزمات وصعوبات مرت بها.

ياسمين رئيس: اتعلمت إن مفيش حاجة تستاهل زعلي.. أهم حاجة صحتي

وتحدثت الفنانة ياسمين رئيس خلال حوارها في برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب عن تفاصيل في حياتها وفقًا لما رصده موقع تحيا مصر، كما تحدثت عن أسوء فترات حياتها وعند سؤالها عن درس تعلمته من الأزمات التي مرت بها والدروس التي أعطتها لها الحياة أجابت: "بصيت لنفسي في المراية وقررت إن مفيش أي حاجة تستاهل إني أزعل عليها أو أي حاجة تخليني أنام على المخدة وأنا معيطة وإن أهم حاجة صحتي".

ياسمين رئيس

برنامج ع المسرح| ياسمين رئيس: أنا جيت على نفسي كتير قبل كده

وتابعت ياسمين رئيس حديثها، وعندما سألتها الإعلامية منى عبد الوهاب عما تريد تغييره في ذاتها أجابت: " الواحد طول الوقت بيتعلم، وأنا حاسة إني لسه في نص المشوار واتعلمت شوية حاجات بعد تجربة زواجي، أنا جيت على نفسي كتير.. في حاجات كتير صغيرة انتِ بتيجي على نفسك فيها مع الوقت الحاجات الصغيرة دي بتبقى حاجات مهمة، فـ ليه نستقل بيها، أي ست عاشت في وقت مليان تفاصيل كده بعد الانفصال هتلاقي نفسك بتصحي براحتك وتنامي براحتك وهتلاقي نفسك حرة كل حاجة بتحصل وقت ما تحبي".

برنامج ع المسرح| ياسمين رئيس: أكتر حاجة بحبها هي إني أم

وسؤلت ياسمين رئيس خلال حوارها في برنامج ع المسرح عن أكثر شئ تحبه في نفسها، وكانت إجابتها كونها أم وربة منزل هذا أكثر شئ يسعدها، حيث قالت: "أكتر حاجة بحبها هي إني أم وربة منزل"، وتابعت "أنا عندي طباع في الأكل غلط لما باكل بعك أوي وأنا بحب الأكل".

ياسمين رئيس

تفاصيل برنامج ع المسرح للإعلامية منى عبد الوهاب

ويذكر أن برنامج ع المسرح تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب وهو الموسم الثاني لبرنامج أنا والقناع الذي كان يعرض ضمن برامج رمضان للعام الماضي 2023، ويُعرض برنامج ع المسرح عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، كما يأتي عبر شاشة قناة الأولى المصرية، وقناة CBC الفضائية.

تابع موقع تحيا مصر علي