عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5.. مي عمر تكتشف خيانة أحمد زاهر لها مع أروى جودة

مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 5.. بدأت الحلقة 5 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بتشاجر نعمة «مي عمر» مع السائق الذي كان يتبعها بسيارته لتكتشف أنه مكلف بمراقبتها بأمر من ياسين.

مي عمر تستقيل من العمل

فهرولت نعمة سريعًا إلى العمل واستقالت منه وأخذت محمد الذي يعد القهوة للعمل معها، على الجانب الآخر تقابل صلاح «أحمد زاهر» مع مريم صديقة زوجها وأخبرها أنه لم يصدق عدم ربحه للقضية التي يرصدها تحيا مصر

مي عمر 

دخول والد مي عمر المستشفى بعد سرقته

يتعرض والد نعمة للضرب وسرقة المليون جنية الذي أعطته له ابنته، كما يتم سرقة النصف مليون من محروسة و يدخل والد نعمة للمستشفى ويذهب ياسين لزيارته فتطرده نعمة مرة ثانية.

نعمة الأفوكاتو 

أحمد زاهر يحصل على مال والد مي عمر 

يذهب صلاح لصديقه حيث شك أن هو من سرق الفوس وبالفعل يجدها عنده ويأخذها ولكن لا يخبر أحد، على الجانب الآخر تطلب نعمة من المحامي خالد أن يخبرها زوجها بأنه فاز بقضية الوقف.

تزور نعمة صديقتها مريم وزوجها أكرم في مزلهما وتخبرها مريم أنها لا تريدها في منزلها ويتواجهان بحب أكرم لها فتقنعها نعمة أن لا ذنب لها وتصالحهما على بعضهما.

تطلب نعمة من محمد مراقبة أروى جودة بعدما شكت أنها هي من سرقة مال والدها ومحروسة، ويرسل لها صورتها مع زوجها وأثناء ذلك تجد مال والدها ومحروسة في غرفة صلاح وتنتهي بذلك أحداث الحلقة 5 من مسلسل نعمة الأفوكاتو.

وقال الجمهور عن العمل: مسلسل نعمة الأفوكاتو.. مثال حي وواقعي للزوج النرجسي البخيل الواطي الخاين الكذاب اللي مش بيقف جمب مراته ويفرح بنجاحها اللي بيشوف نفسه كل حاجة وهي ولا حاجة اللي لما ربنا بيديه هي أول حد بيدوس عليه وإن هو كل حاجة بس و هو ف الآخر معفن ولا كان هيبقى حاجة من غيرها وهي الست الهبلة المعطاءة بسذاجة وهبل تحت مسمى  بتقف جمبه ومش بتصدق كل العلامات اللي بتيجي لها من عند ربنا وبتلتمس له أعذار على كل حاجة بيعملها عشان ضيق حاله، بس هي دي فعلا نسخة لنسبة مش قليلة من الرجالة  الموجودة وسطنا حاليا.

وتابع آخر، في مسلسل "نعمة الافوكاتو" في مشهد فيه مي عمر كانت جايبة بيبسي لوالداها اللي بيقوم بدوره كمال أبو رية.. واما دخلت تفتحهم في المطبخ كانت الكاميرا قريبة ونوع البيبسي كان باين تقريبا المشهد ده اتصور قبل حرب غزة وحملات المقاطعة.. والمخرج محمد سامي قرر يعالج الموقف بإنه عمل بلور على اللوجو بتاع بيبسي وسبرايت.. برافو

تابع موقع تحيا مصر علي