عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل انهاء حياة مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة مقتل مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس، والذي أنهى حياته عامل بسبب سيجارة في نهار شهر رمضان المبارك، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكامل في حادث مقتل مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس.

القصة الكاملة لمقتل مدير كافتيريا مستشفى التجمع الخامس

باشرت النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مقتل مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس، حيث استمعت إلى أقوال أصدقاء المجني عليه - مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس - وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

حيث اصطحبت النيابة العامة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة المتهم بقتل مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس إلى مسرح الحادث لتمثيل جريمته، وذلك للوقوف على ملابسات الجريمة حيث قام المتهم بتمثيل الجريمة وتم الإستعانة بأحد أفراد الشرطة لتمثيل دور المجني عليه في الواقعة.

التحريات تكشف ملابسات مقتل مدير كافتيريا مستشفى التجمع الخامس

وخلال التحقيقات في واقعة مقتل مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس، شرح أصدقاء المجني عليه التفاصيل الكاملة، حيث قرروا أن الواقعة حدثت في ثاني أيام رمضان حيث كان نشبت خلافات بين المتهم والمجني عليه بسبب قيام المتهم بشرب السجائر في نهار رمضان وقيام المجني عليه بالتحدث معه في ذلك الأمر.

واضاف أصدقاء المجني عليه - مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس - أن المتهم تربص بالمجني عليه واستل سلاحا ابيض ثم جاء من خلفه وقام بتسديد طعنات متفرقة له استقرت أحدها في القلب مما نتج عنه وفاته في الحال وتم نقلها بعد ذلك إلى ثلاجة المستشفى بعد محاولات إسعافه التي باءت جميعها بالفشل.

القبض على قاتل مدير كافتيريا مستشفى التجمع الخامس

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن وصول إشارة من إحدى المستشفيات باستقبال شاب مصاب بعدة طعنات في الجسد وتم إيداعه غرفة العناية المركزة إلا أنه لقي مصرعه ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه.

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة المباحث في القاهرة، أن المجني عليه شاب في العقد الثالث من العمر يعمل مدير كافتيريا بمستشفى التجمع الخامس، ونشبت بينه وبين عامل خلافات بسبب قيام الأخير بشرب السجائر في نهار رمضان وقيام المجني عليه بمعاتبه على ذلك.

كما شرحت تحريات أجهزة مباحث القاهرة التي أجرتها فرق المباحث أن المتهم استل سكينا وقام بتسديد طعنات متفرقة للمجني عليه من ظهره استقرت احداها في القلب وتكره وفر هاربا، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي