عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اللواء دكتور طارق خضر يكشف لـ تحيا مصر أهم رسائل جولة الرئيس عبدالفتاح السيسي داخل أكاديمية الشرطة

اللواء طارق خضر
اللواء طارق خضر

أشاد اللواء دكتور طارق خضر، أستاذ النظم السياسية والقانون الدستوري بأكاديمية الشرطة، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أثناء تفقده للأكاديمية العسكرية المصرية وأكاديمية الشرطة، ويرافقه الفريق أول محمد زكى القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة، وذلك للإطمئنان على أبنائه الطلاب المستجدين بالأكاديمية. 

وأوضح اللواء طارق خضر، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء تفقده للأكاديمية قام بالإطمئنان على مستوى الطلبة الجدد مهاريا وبدنيا من خلال عرض كامل من هؤلاء  الطلبة الذين تم قبولهم وانتظموا بالدراسة من بداية يناير 2024.

طارق خضر: الرئيس السيسي هنأ طلبة أكاديمية الشرطة بمناسبة شهر رمضان المبارك 

وأضاف خضر، أن الرئيس السسي هنأ طلاب أكاديمية الشرطة بمناسبة شهر رمضان المبارك، موجهًا التهنئة أيضًا للطلاب المسيحيين بمناسبة الصوم الكبير. 

أستاذ نظم سياسية: الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص أثناء كلمته على إحاطة الطلبة بكل ما هو جديد

وأكد خضر، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص أثناء كلمته على إحاطة الطلبة بكل ما هو جديد، وأشار في كلمته إلى أمرين: أولهما أن الدولة المصرية تمكنت من التغلب على كافة التداعيات والممشكلات الإقتصادية التي تمر بها في الوقت الراهن، وحازت على ثقة كبيرة من المجتمع الدولى من خلال صندوق النقد الدولى والبنك الدولي والإتحاد الأوروبى، وتم القضاء على أزمة عدم توافر النقد الاجنبى. 

وتابع خضر: الرئيس السيسي أوضح أيضا في كلمته أن كافة السلع الغذائية والاستهلاكية أصبحت متوفرة في كافة الأسواق، والأسعار أصبحت في متناول الجميع، وتم أيضا الإفراج الإفراج الفوري عن السلع والبضائع بمختلف الموانئ التي كانت متواجدة منذ فترة، والتي أدت إلى تدفقات دولارية. 

ونوه اللواء طارق خضر، أن الرئيس تحدث في تلك الأمور مع الطلبة لكي يبلغوا أسرهم بذلك، مشيرًا أنه ومما لاشك فيه أن ذلك أمر هام لزيادة وعي الشعب المصرى بكل تقدم يحدث فى الوطن.

اللواء طارق خضر: حديث الرئيس رسالة تأكيد على استمرار دعم مصر للقضية الفلسطينية

وأوضح خضر، أن الرئيس لم ينسى الحرب الدائرة في قطاع غزة منذ أكثر من 150 يوم، والتي بلغ عدد شهدائها أكثر من ثلاثين ألف مواطن وثلثى هذا العدد من النساء والأطفال، وأن عدد الإصابات تجاوز السبعين ألف مصاب، موضحا أن الرئيس السيسي أكد في كلمته أن الدولة المصرية لا تتدخر جهدا في إيصال المساعدات من خلال معبر رفح ومن خلال التعاون مع عديد من الدول. 

واختتم خضر: " على الرغم من مهام الأمن القومي والأمور الإقتصادية التي كانت محلا لإشكاليات عديدة إلا أن رئيس الجمهورية لا يغيب عنة الأبناء من الطلبة الجدد بالكليات العسكرية سواء من الشرطة أو القوات المسلحة فهم أبناء الوطن ولابد من عرض كل الأمور السياسية والاقتصادية لإحاطتهم ولزيادة وعيهم نحو مايحدث".

تابع موقع تحيا مصر علي